5 طرق مُذهلة لتوفير النّقود خلال ال...

اهتماماتك

5 طرق مُذهلة لتوفير النّقود خلال العطلات

تُنفقُ الكثير من النساء، المال في أيام العطلات تحديدًا، نتيجة السّفر أحيًانا، والشّراء للأبناء، سواء الملابس، أو الألعاب، والأطعمة، وما شابه، لتغيير الأجواء، والإستمتاع. وإذا كنتِ لا تستطيعين توفير المال، وإدخاره خلال أيام العطلات، لا بدّ لكِ من اتّباع النّصائح التالية: اتركي بطاقاتكِ الائتمانية إنّ الدفع بالبطاقات الائتمانية، يجعلكِ لا تشعرين بما تنفقين، لذلك، اتركِي بطاقاتكِ الائتمانية، وعليكِ باستخدام النّقود، لمعرفة ما يتمّ إنفاقه بالفعل. جهّزي خطّة للتّسوّق احرصي علي عمل خطّه للتّسوّق، لتوفير الوقت، والجهد، والبنزين، واحرصي علي اقتناء كلّ ما تحتاجينه، لعدم النّزول مرّة أخرى، لشراء متطلباتكِ. ابحثي عن الرّحلات المجانيّة لا ينبغي أنْ تكون الخروجات العائلية باهظة

تُنفقُ الكثير من النساء، المال في أيام العطلات تحديدًا، نتيجة السّفر أحيًانا، والشّراء للأبناء، سواء الملابس، أو الألعاب، والأطعمة، وما شابه، لتغيير الأجواء، والإستمتاع.

وإذا كنتِ لا تستطيعين توفير المال، وإدخاره خلال أيام العطلات، لا بدّ لكِ من اتّباع النّصائح التالية:

اتركي بطاقاتكِ الائتمانية

img

إنّ الدفع بالبطاقات الائتمانية، يجعلكِ لا تشعرين بما تنفقين، لذلك، اتركِي بطاقاتكِ الائتمانية، وعليكِ باستخدام النّقود، لمعرفة ما يتمّ إنفاقه بالفعل.

جهّزي خطّة للتّسوّق

احرصي علي عمل خطّه للتّسوّق، لتوفير الوقت، والجهد، والبنزين، واحرصي علي اقتناء كلّ ما تحتاجينه، لعدم النّزول مرّة أخرى، لشراء متطلباتكِ.

ابحثي عن الرّحلات المجانيّة

لا ينبغي أنْ تكون الخروجات العائلية باهظة الثّمن، ابحثي عن الرّحلات المجانيّة، والحفلات الموسيقية المجانية، واركبي دراجتكِ الخاصّة، كنوع من التغيير.

حفّزي أطفالكِ دائمًا

img

احرصي دائمًا، علي شرح أسباب ادّخار الأموال لأطفالكِ مثل شراء فستان جديد، تلفزيون وهكذا. هذا يجعل الأطفال يشاركون، ويفهمون فكرة الادّخار.

اصطحبي الوجبات الصحيّة لعائلتكِ

احرصي دائمًا، على الاحتفاظ بالوجبات الصّحيّة لعائلتكِ، عند الخروج من المنزل، مثل الفشار، والمكسّرات، والفواكه المجفّفة.