‎شاهدي حمّالة الصدر الأشهر في العال...

اهتماماتك

‎شاهدي حمّالة الصدر الأشهر في العالم!

تتواصل رحلة بحث المرأة عن أفضل أنواع حمّالات الصدر التي يمكنها اقتناؤها من وقت لآخر على أمل العثور على الخامة أو العلامة التي تُقدّم الحمّالة وفقًا لمتطلباتها. وكُشِفَ مؤخرًا بهذا الصدد عن حمالة صدر جديدة يُقال إنها الأكثر شهرة بالفعل في العالم، حيث تُباع نسخة منها كل 20 دقيقة، واللافت فيها أنها تناسب كافة أنواع الأجسام! وتلك الحمالة، وفق ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل"، تُصَنَّع من الدانتيل، وتباع من جانب موقع البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة، وهي الأكثر مبيعًا بالفعل على الموقع بفضل التقييمات الإيجابية التي نالتها من مئات السيدات التي اشتروها. وإلى جانب ذلك، فإن الطلب عليها متزايد على

تتواصل رحلة بحث المرأة عن أفضل أنواع حمّالات الصدر التي يمكنها اقتناؤها من وقت لآخر على أمل العثور على الخامة أو العلامة التي تُقدّم الحمّالة وفقًا لمتطلباتها.

وكُشِفَ مؤخرًا بهذا الصدد عن حمالة صدر جديدة يُقال إنها الأكثر شهرة بالفعل في العالم، حيث تُباع نسخة منها كل 20 دقيقة، واللافت فيها أنها تناسب كافة أنواع الأجسام!

img

وتلك الحمالة، وفق ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل"، تُصَنَّع من الدانتيل، وتباع من جانب موقع البيع بالتجزئة في المملكة المتحدة، وهي الأكثر مبيعًا بالفعل على الموقع بفضل التقييمات الإيجابية التي نالتها من مئات السيدات التي اشتروها.

وإلى جانب ذلك، فإن الطلب عليها متزايد على نحو مستمر، في الوقت الذي تؤكد فيه العلامة المُصنِّعة أن نموها شهد استقرارًا بنسبة 100 % خلال الثلاثة أشهر الماضية.

img

وصُنعت الحمالة، التي جاءت بخمسة ألوان (الأحمر، البنفسجي، الأسود، المتورد والأرجواني المائل للرمادي) من شريط دانتيل لخلق أشكال تلائم أشكال الجسد المختلفة.

وحصدت الحمالة، التي يُقدّر سعرها بـ 36 إسترلينيًا، وتتوافر بمقاسات من 32B إلى 36G، على العشرات من التقييمات الإيجابية عبر منفذ بيع العلامة على الإنترنت.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً