اهتماماتك

مَدرَسة أمريكية تقدّمُ وجبة غذاء من الكنغر للطلاب.. وموجة غضب بين الأهالي!

مَدرَسة أمريكية تقدّمُ وجبة غذاء من...

سيطرتْ حالة من الغضب، والاستياء، على أهالي الطلاب، بإحدى المدارس الأمريكية، بعد اكتشافهم أن إدارة المدرسة قدّمتْ لأبنائهم وجبة غذاء من لحم الكنغر، بالفلفل الحار. وأفادتْ صحيفة "مترو" أنّ تلك الوجبة الغريبة قُدِّمَت للتلاميذ، الأسبوع الماضي في مدرسة Potter-Dix الثانوية، الواقعة غرب ولاية نبراسكا. وتمّ الكشف عن تلك الواقعة، من خلال تدوينة، نشرتها إحدى الأمّهات على فيسبوك، قالت فيها، تعرّض بعض الطلاب لحالة من الإعياء، جرّاء تناول تلك الوجبة، رغم وجود بعض التقارير الصحفية، التي تقول، إنّه لا توجد أدلّة تدعم ادّعاء الأمّ، حتى هذه اللحظة. وفي بداية الأمر، أكّد كيفن فري، رئيس قسم الطُّهاة في المدرسة، أنّه غير نادم

سيطرتْ حالة من الغضب، والاستياء، على أهالي الطلاب، بإحدى المدارس الأمريكية، بعد اكتشافهم أن إدارة المدرسة قدّمتْ لأبنائهم وجبة غذاء من لحم الكنغر، بالفلفل الحار.

وأفادتْ صحيفة "مترو" أنّ تلك الوجبة الغريبة قُدِّمَت للتلاميذ، الأسبوع الماضي في مدرسة Potter-Dix الثانوية، الواقعة غرب ولاية نبراسكا. وتمّ الكشف عن تلك الواقعة، من خلال تدوينة، نشرتها إحدى الأمّهات على فيسبوك، قالت فيها، تعرّض بعض الطلاب لحالة من الإعياء، جرّاء تناول تلك الوجبة، رغم وجود بعض التقارير الصحفية، التي تقول، إنّه لا توجد أدلّة تدعم ادّعاء الأمّ، حتى هذه اللحظة.

وفي بداية الأمر، أكّد كيفن فري، رئيس قسم الطُّهاة في المدرسة، أنّه غير نادم على تقديم تلك الوجبة للتلاميذ، موضحًا، أنّه استعان بلحم الكنغر، المعروف بأنّه لحم جرابي، يتميّز بقيمته الغذائية وقلّة دهونه. لكنّ مشرف المدرسة، مايك ويليامز، بادر بعدها بإصدار بيان اعتذار، نتيجة إقدام الطُّهاة على تقديم ذلك اللّحم للتلاميذ.

وقال مايك في بيانه، "بالنيابة عن سلسلة مدارس Potter-Dix العامة، أعتذر عمّا حصل مع الطلاب، وما لحق بأسرهم من متاعب".

ولكن في الوقت ذاته، أصرّ مسؤولو المدرسة، على أنّ لحم الكنغر لا يشكّل خطرًا، وحمّلوا الأهالي مسؤولية ما حدث لأبنائهم، وأخلوا مسؤوليتهم فيما حدث.

 

 

اترك تعليقاً