اهتماماتك

المسافة بين الحاجبين تكشف الكثير عن شخصيتك!

المسافة بين الحاجبين تكشف الكثير عن...

نكتشفُ باستمرار أشياء جديدة، تُحلّل شخصيتنا وتفكُّ رموزها المعقدة، بطرق لم تخطر يومًا ببالنا، فهل تصدقين أن المسافة الفاصلة بين حاجبيك، تدلُّ وتفصح عن الكثير عن جوانب شخصيتك، وتحكي عن سماتك وصفاتك؟. تأتي الإجابة بنعم، وفقًا لخبراء قراءة الوجه، فكما للجسم لغة يفهمها خبراؤه، للوجه أيضًا ملامح تكشف خبايا النفس وصفاتها، كشكل الأنف، ورسمة العيون، واليوم المسافة بين الحاجبين، فأيُّ نوع من الشخصيات أنت؟ الحواجب المُتقاربة أيْ لا يوجد مسافة بعيدة بين الحاجبين، وهذا يدلّ على أنك شخصية ذكية جدًا، عصبية تثورين لأقل الأسباب، يتحكّم بك القلق ويسيطر عليك بشدّة. الحواجب المُتباعدة تتأثرين بمن حولك بشكل كبير، لا تتخذي قراراتك

نكتشفُ باستمرار أشياء جديدة، تُحلّل شخصيتنا وتفكُّ رموزها المعقدة، بطرق لم تخطر يومًا ببالنا، فهل تصدقين أن المسافة الفاصلة بين حاجبيك، تدلُّ وتفصح عن الكثير عن جوانب شخصيتك، وتحكي عن سماتك وصفاتك؟.

تأتي الإجابة بنعم، وفقًا لخبراء قراءة الوجه، فكما للجسم لغة يفهمها خبراؤه، للوجه أيضًا ملامح تكشف خبايا النفس وصفاتها، كشكل الأنف، ورسمة العيون، واليوم المسافة بين الحاجبين، فأيُّ نوع من الشخصيات أنت؟

الحواجب المُتقاربة

أيْ لا يوجد مسافة بعيدة بين الحاجبين، وهذا يدلّ على أنك شخصية ذكية جدًا، عصبية تثورين لأقل الأسباب، يتحكّم بك القلق ويسيطر عليك بشدّة.

الحواجب المُتباعدة

تتأثرين بمن حولك بشكل كبير، لا تتخذي قراراتك بسهولة، مُتردّدة قلوقة، تفقدين الإحساس بالأمان، ولا تملكين الشجاعة الكافية، لمواجهة المشاكل والعمل على حلّها.

الحواجب المُنحنية

لا تدّخري جهدًا، للوصول للكمال والتميز، تغضِّين الطرف عن الأمور المهمة، وتولي المسائل التافهة جلَّ اهتمامك، تملكين جانبًا مميزًا من الإبداع في شخصك، لكنك لا توظفينه كما ينبغي.

الحواجب المُستقيمة

شخصية جديرة بالثقة، يعتمد عليك المحيطون بك في كل أمورهم، من يحتاجك يجدك في الحال، تؤازرينه بقوة وتساعدينه بكل جوارحك.

 

اترك تعليقاً