اهتماماتك

امرأة تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة.. شاهدي!

امرأة تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة.....

فاجأت سيدة بريطانية متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي عبرت بها عن فرحتها باستلام أوراق طلاقها، حيث قامت بلف الورق كما الأطفال الرضع داخل منشفة يد، ثم نشرت صورة للورق بتلك الوضعية على السوشال ميديا، محتفلة بـ"حريتها الجميلة المولودة حديثاً". وقالت كاريسا لي بينيت، 42 عاماً، من وارينغتون (شيشاير)، إنها لم تشعر بحالة حب كتلك التي شعرت بها عند استلامها أوراق طلاقها، وأنها قررت الاحتفال بتلك المناسبة كي تعلن وتعبر عن سعادتها، وذلك بنشرها الخبر بتلك الطريقة على الملأ. وبدلاً من اختيارها كتابة تعليق حزين، أرادت كاريسا أن تعلن عن خبر طلاقها بالطريقة نفسها التي تعلن بها صديقاتها عن

فاجأت سيدة بريطانية متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة التي عبرت بها عن فرحتها باستلام أوراق طلاقها، حيث قامت بلف الورق كما الأطفال الرضع داخل منشفة يد، ثم نشرت صورة للورق بتلك الوضعية على السوشال ميديا، محتفلة بـ"حريتها الجميلة المولودة حديثاً".

وقالت كاريسا لي بينيت، 42 عاماً، من وارينغتون (شيشاير)، إنها لم تشعر بحالة حب كتلك التي شعرت بها عند استلامها أوراق طلاقها، وأنها قررت الاحتفال بتلك المناسبة كي تعلن وتعبر عن سعادتها، وذلك بنشرها الخبر بتلك الطريقة على الملأ.

وبدلاً من اختيارها كتابة تعليق حزين، أرادت كاريسا أن تعلن عن خبر طلاقها بالطريقة نفسها التي تعلن بها صديقاتها عن مناسباتهن الخاصة مثل الخطوبة أو الحمل عبر الإنترنت.

وأدرجت كاريسا مع الصورة تعليقاً يقول: "أنا وكرامتي نود أن نعلن للعالم عن حصولنا على حريتنا الجميلة السوية المولودة حديثاً"، وذلك في إشارة منها لبدء حياة جديدة بعد الطلاق.

وتعهدت كاريسا في تعليقها أيضاً بأن تبدأ الاهتمام والاعتناء بشخصها لاسيما وأنها تود مشاهدة الجانب المشرق للأشياء. وتابعت "عليك أن تعثر لنفسك عن الجوانب المسلية، فما يحدث لنا وارد أن يتغير، وقد مررت بتجربة وانتهت وباتت من الماضي الآن".

وأكملت "وأنا أرى أن الطلاق كما الطفل الرضيع، وقد حصلت للتو على طفلي، وأتصور أنه سيكون من اللطيف أن أتعامل مع طلاقي بطريقة تعاملي نفسها مع طفلي الرضيع، كما أني أطلقت على طلاقي اسم ( أميرة )؛ لأنني لم يسبق أن نوديت بهذا الاسم من قبل".

اترك تعليقاً