اهتماماتك

سيدةٌ تُبدع بتصميم القطع الفنية باستخدام الجوارب وأوراق الشاي!

كثيرًا ما يُدهشنا الموهوبون بقطع مميزة تخطفُ الأنفاس تُصمم من أشياء غريبة غير اعتيادية، مثل ما تستخدمه "هونغ يي". "هونغ يي" المعروفة باسم "ريد هونغ يي"، هي فنانة ماليزية موهوبة تؤمن بفكرة أن الإبداع موجود في كل مكان، حيث تستخدم أشياء ومواد عادية لتصميم قطع فنية أخّاذة باحترافية لا تُصدق. بالإضافة إلى ذلك، كشفت مجلة "تيتي بيتي" أن "ريد هونغ" لا تلجأ إلى استخدام فرشاة للرسم، حيث تستخدم أشياء غير متوقعة، مثل الجوارب أو أوراق الشاي وحتى آثار كوب القهوة. فمن بين أعمالها المميزة، بورتريه ضخم لوجه نمر مُصمم باستخدام 5 أنواع مختلفة من أوراق الشاي تم لصقها باستخدام مادة

كثيرًا ما يُدهشنا الموهوبون بقطع مميزة تخطفُ الأنفاس تُصمم من أشياء غريبة غير اعتيادية، مثل ما تستخدمه "هونغ يي".

"هونغ يي" المعروفة باسم "ريد هونغ يي"، هي فنانة ماليزية موهوبة تؤمن بفكرة أن الإبداع موجود في كل مكان، حيث تستخدم أشياء ومواد عادية لتصميم قطع فنية أخّاذة باحترافية لا تُصدق.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت مجلة "تيتي بيتي" أن "ريد هونغ" لا تلجأ إلى استخدام فرشاة للرسم، حيث تستخدم أشياء غير متوقعة، مثل الجوارب أو أوراق الشاي وحتى آثار كوب القهوة.

img

فمن بين أعمالها المميزة، بورتريه ضخم لوجه نمر مُصمم باستخدام 5 أنواع مختلفة من أوراق الشاي تم لصقها باستخدام مادة غراء تُدعى "راتنج" على لوحة خشبية كبيرة ببراعة مبهرة لا تُصدق، كما أنها صممت شكلًا ضخمًا لمزهرية باستخدام قشر البيض!

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية بورتريه مميز صُمم بأكمله باستخدام عدد هائل من الجوارب بألوان الأبيض والأسود والرمادي ليحقق تلك النتيجة المبهرة.

إلى ذلك، اللوحات التي صُممت من أوراق وبتلات زهور مختلفة.

و"ريد هونغ" تعمل حاليًا على أول معرض فردي لها وتدير استوديو تصميم خاصًا بها. إليكِ أعمالها الرائعة، لا تفوّتيها ولا تنسي إلقاء نظرة عن كثب.