اهتماماتك

واقعة اختفاء مليونير وزوجته في تايلاند تشغل الرأي العام!

واقعة اختفاء مليونير وزوجته في تايل...

تواصلُ الشرطة المحلية في تايلاند كشف غموض اختفاء مليونير بريطاني متقاعد وزوجته التايلاندية منذ أسبوع بعد نشوب خلافات مالية شديدة مع بعض من أقاربه. وكانت تقارير صحفية قد تحدّثت عن اختفاء رجل الأعمال ألان هوغ، 64 عامًا، وزوجته، نوت، 61 عامًا من قصرهما الفخم الموجود في مدينة فراي شمال تايلاند، بعد فشل عدد من الأصدقاء في التواصل معهما أو الوصول لأي معلومات تخصهما. وما زاد الأمور تعقيدًا هو اكتشاف وجود دماء على جدران غرف تغيير الملابس الخاصة بحمام السباحة في القصر، مع وجود علامات تُظهر أن أحد الأشخاص كان يحاول محو آثار تلك الدماء، مع اتّضاح سرقة شاحنتهما طراز فورد

تواصلُ الشرطة المحلية في تايلاند كشف غموض اختفاء مليونير بريطاني متقاعد وزوجته التايلاندية منذ أسبوع بعد نشوب خلافات مالية شديدة مع بعض من أقاربه.

وكانت تقارير صحفية قد تحدّثت عن اختفاء رجل الأعمال ألان هوغ، 64 عامًا، وزوجته، نوت، 61 عامًا من قصرهما الفخم الموجود في مدينة فراي شمال تايلاند، بعد فشل عدد من الأصدقاء في التواصل معهما أو الوصول لأي معلومات تخصهما.

وما زاد الأمور تعقيدًا هو اكتشاف وجود دماء على جدران غرف تغيير الملابس الخاصة بحمام السباحة في القصر، مع وجود علامات تُظهر أن أحد الأشخاص كان يحاول محو آثار تلك الدماء، مع اتّضاح سرقة شاحنتهما طراز فورد رينجر الجديدة.

وقد أُلقي القبض بالفعل على شقيق نوت، ويُدعى واروت ساتشاكيت، على خلفية الاشتباه في احتمال ضلوعه باختفاء شقيقته وزوجها، لاسيما بعدما أظهرت كاميرات المراقبة أنه تسلل إلى المنزل وسرق سيارتهما صبيحة يوم الخميس الماضي.

وأُطلق سراحه بكفالة قدرها 2350 إسترلينيًا، دفعها أقاربه، بعدما أنكر التهم التي تحدّثت عن تورطه في واقعة اختفاء شقيقته وزوجها واعترف فقط بسرقة السيارة.

وتواصل الشرطة جهود البحث والتحقيق اليوم بفحصها القصر، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة وإصدارها أوامر للغواصين التابعين لها كي يواصلوا البحث في الأنهار القريبة. كما سافرت ابنتهما التي تعيش في إنجلترا، إلى هناك لتساعد في جهود البحث.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن اللواء سانبات برباتصرا قوله "نسير بخطًى جيدة في القضية، ونواصل العمل على مدار الليل والنهار، وما يبدو لنا إلى الآن هو أن الزوجين اختفيا دون أي أدلة، ونحن نحاول الآن تعقب السيارة لعدم وجود أي أثر لها أيضًا. ويبدو أن سبب ما حدث يرجع إلى وجود نزاع مالي محتدم داخل نطاق الأسرة".

 

 

 

اترك تعليقاً