اهتماماتك

ماذا تكشف الخطوط الموجودة في كفّكِ عن ملامح مستقبلكِ؟

ماذا تكشف الخطوط الموجودة في كفّكِ...

محتوى مدفوع

عُرفت قراءة الكفّ منذ زمن بعيد، وأصبحت علمًا تخصّص فيه علماء كثيرون، في كل أنحاء العالم، انطلقت من الهند، ثم انتشرت من خلال التنبؤات والتحليلات، فاتخذها البعض دليلاً، على التنبؤ بالمستقبل. سنُحاول فهم هذا العلم، والدخول في أروقته وبحره العميق، ونكتشفه سويًا من خلال خطوط اليدين، بغضّ النظر عن الاعتقاد، وترسخه في أذهاننا، فهي في النهاية تنبؤات، قد تُخطئ أو تُصيب. تعرّفي عزيزتي على هذا العلم، لتكتشفي ماذا تقول خطوط يديك، عن المستقبل في الحبّ والزواج. خط العمر يعرضُ خط العمر شغفك وقوّتك البدنية، والتغيرات الصحية في حياتك، ولا يتنبأ بالسنوات التي تعيشينها، وهو يمتدُّ على شكل قوس، بدايته بين

عُرفت قراءة الكفّ منذ زمن بعيد، وأصبحت علمًا تخصّص فيه علماء كثيرون، في كل أنحاء العالم، انطلقت من الهند، ثم انتشرت من خلال التنبؤات والتحليلات، فاتخذها البعض دليلاً، على التنبؤ بالمستقبل.

سنُحاول فهم هذا العلم، والدخول في أروقته وبحره العميق، ونكتشفه سويًا من خلال خطوط اليدين، بغضّ النظر عن الاعتقاد، وترسخه في أذهاننا، فهي في النهاية تنبؤات، قد تُخطئ أو تُصيب.

تعرّفي عزيزتي على هذا العلم، لتكتشفي ماذا تقول خطوط يديك، عن المستقبل في الحبّ والزواج.

خط العمر

يعرضُ خط العمر شغفك وقوّتك البدنية، والتغيرات الصحية في حياتك، ولا يتنبأ بالسنوات التي تعيشينها، وهو يمتدُّ على شكل قوس، بدايته بين الإبهام والسبابة ويتّجه نحو المعصم، فإذا كان خطًا سميكًا وقويًا، فأنت عاطفية، نادرًا ما تمرضين، تتحلين بالمرونة والروح المرحة.

في حال كان خط العمر، ضعيفًا أو قصيرًا، فهذا يعني أنك تتعرّضين للقلق وتتفاعلين معه، وتواجهين صعوباتٍ ومشاكلَ صحيةً، أما إذا كان متداخلاً، مع الخط العريض في راحة يدك، فأنت تفتقرين للإحساس بالثقة، وتنشرين السلبية فيمن حولك، تحتاجين للهدوء والتروي، قبل اتخاذك للقرارات، وعدم استعجال الأمور.

وإذا كان خط العمر لا يتداخل مع الخط العريض، فهو دليل على تمتعك بالحرية وتقديسك لها، تفكرين بعقلك ولا تُحكّمين قلبك، ما يفقدك التعاطف والشعور بالآخرين في بعض الأحيان.

خط القدر

يُسمى أيضًا بخط المصير، ولكننا سنُطلق عليه خط المستقبل، وهو يبدأ من منتصف الكف، قريب من الرسغ ويصل أسفل الإصبع الأوسط.

فإذا كان خط المستقبل مستقيمًا، فسيحالفك الحظ وتصبحين شخصية مهمة، لها ثقلها ووزنها في المستقبل، وفي حال كان رفيعا جدًا، أو يصعب عليك رؤيته، فأنت شخصية اتكالية، وتعتمدين على غيرك في كل أمورك الحياتية.

أما إذا كان لديك أكثر من خطّين للمستقبل، فأنت تنظرين للحياة ببعد نظر، وتقدير كامل لكافة الأمور الحياتية، تتحلين بالشفافية، لك طريقتك الخاصة في التمتع بالحياة، ولا تكترثين للمشاكل.

خط القلب

يبدأ خط القلب من أسفل الخنصر، ويتحرك نحو السبابة، ونعرف عن طريقه شغفك وتأثرك بالحب والمشاعر، ففي حال بدأ خط القلب من ناحية الخنصر، فمعناه أنك شخصية محددة، لا تتركي العنان لقلبك ليتحكم في مشاعرك، وتنظرين للحب بالعقل والقلب معًا، ولا تتأثري بالجراح وحسرات القلب.

قد يكون خط القلب قريبًا من الخنصر، وبالتالي تتمتعين بحياة عاطفية متوازنة، وتحافظين على خصوصيتها لأبعد مدى، غير شغوفة بالبحث عن الحب، لكنه عندما يأتي يمتلك قلبك ومشاعرك، ولا تتخلين عنه بسهولة.

أما إذا كان خط القلب بعيدًا عن الخنصر، فهذا يعني شجاعتك وإيثارك، واهتمامك بأحبائك بشدّة، وتفضلينهم على نفسك.

خط الزواج

يُبيّن هذا الخط حياتك الزوجية، وهو يقع فوق خط القلب، أسفل الإصبع الصغير، فعندما يتحرّك لأعلى كما في الصورة، فأنت سعيدة في الزواج، تجدين سعادتك مع شريكك، وفي حال كنت عزباء، فستتزوجين من فتى أحلامك.

أمّا إذا تحرك للأسفل، فستجدين صعوبات ومواقف سلبية كثيرة في الزواج، ونشوب خلافات ومشاكل يصعب حلها، وإذا كنت عزباء، وتستبعدين فكرة الزواج وترفضينها، فأنت محطمة هشّة من الداخل، فالزواج سُنّة الحياة، والحب غذاء القلب والروح.

 

اترك تعليقاً