اهتماماتك

طالبة ثريّة تُوظّف 12 شخصًا لخدمتها أثناء دراستها.. وهذه مهامُّهم!

طالبة ثريّة تُوظّف 12 شخصًا لخدمتها...

محتوى مدفوع

تأكيدًا لحالة التّرف، والبذخ، التي تعيشها، قرّرتْ أغنى طالبة في بريطانيا، لم يُكشف عن اسمها، لكنّها ابنة ملياردير هندي، أنْ تستعين بطاقم كامل، من المعاونين، البالغ عددهم 12 فردًا، ليساعدوها طوال فترة دراستها الجامعية. ويضمّ هذا الطاقم، عاملة نظافة، كبير خدم، مديرة منزل، و3 من الخدم، الذين يتولّون شؤون المنزل. وذكرتْ بها الخصوص، صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ تلك الطالبة، قامت كذلك بشراء قصر فخم، للعيش فيه بدلاً من الإقامة في قاعات السكن الجامعية، ومن المتوقّع أنْ يستمر الطاقم المعاون للطالبة معها، طيلة فترة دراستها على مدار 4 أعوام. وأشارتْ الصحيفة، إلى أنّ الطاقم يضمّ أيضًا، طاهيًا خاصًا، وسائقًا، لنقلها

تأكيدًا لحالة التّرف، والبذخ، التي تعيشها، قرّرتْ أغنى طالبة في بريطانيا، لم يُكشف عن اسمها، لكنّها ابنة ملياردير هندي، أنْ تستعين بطاقم كامل، من المعاونين، البالغ عددهم 12 فردًا، ليساعدوها طوال فترة دراستها الجامعية.

ويضمّ هذا الطاقم، عاملة نظافة، كبير خدم، مديرة منزل، و3 من الخدم، الذين يتولّون شؤون المنزل.

وذكرتْ بها الخصوص، صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ تلك الطالبة، قامت كذلك بشراء قصر فخم، للعيش فيه بدلاً من الإقامة في قاعات السكن الجامعية، ومن المتوقّع أنْ يستمر الطاقم المعاون للطالبة معها، طيلة فترة دراستها على مدار 4 أعوام.

وأشارتْ الصحيفة، إلى أنّ الطاقم يضمّ أيضًا، طاهيًا خاصًا، وسائقًا، لنقلها من القصر إلى الجامعة، ومقرّ اتحاد الطلاب في سانت أندروز باسكتلندا، وسيكون الطاقم منوطًا بمهامّ، منها، إيقاظ الطالبة في الصباح، التواصل مع الموظفين الآخرين، بخصوص الأعمال اليومية النمطية، والجدول الزمنيّ، والمساعدة في تجهيزها، والاعتناء بها، قبل الخروجات، وضبط خزانة ملابسها، والاعتناء بها، وشراء كلّ ما يلزمها من أشياء.

وسيشرف كبير الخدم، على الطاقم بأكمله، بينما سيتولّى الخدم، مسؤولية تقديم جميع الوجبات، بصورة يومية، تجهيز مأدبة الطعام، والحفاظ دائمًا، على نظافة المنزل.

ونوّهتْ الصحيفة كذلك، إلى أنّ أسرة الطالبة قامت مطلع الصيف الجاري، بنشر إعلانات، تطلب فيها هؤلاء الموظّفين، عبر وكالة توظيف، وتمّ التأكيد في الإعلانات، على أنّ الأسرة محافظة للغاية، وأنّها تريد موظفين ذوي خبرة، وأنّ راتب الموظّف، سيقدّر بحوالي 30 ألف جنيهٍ استرلينيّ، سنويًا.

تعليقات

مقالات ذات صلة