اهتماماتك

تُطاردكِ أحلام "الموت"؟.. هذا ما كشفه الخُبراء عنها!

تُطاردكِ أحلام "الموت"؟.. هذا ما كش...

محتوى مدفوع

قد ترين أحيانًا حلماً بأنكِ أو شخصا عزيزا عليكِ يموت، ولا شك أن حلما كهذا مزعج جدًا ويُشعرك بعدم الراحة، وتظنين أنه نذير شؤم وأن هناك أمرًا سيئًا على وشك الحدوث، حتى أنك قد تظنين أنك بحاجة إلى استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كنتِ مصابة بمرض خطير ومميت، ولكن قبل التسرع ولتهدئة قلقك، ستعرفين تفسير الحلم بالموت. كشف الخبراء من خلال صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه وفقًا لبعض التقاليد، يشير حلم الوفاة إلى احتمال تلقي خبر سعيد بولادة طفل، وفي تفسير آخر، قد يكون ذلك الحلم المزعج انعكاسًا لما ترينه في الآخرين أو نفسك، حيث إنه إذا تغيرت تصرفات شخص من

قد ترين أحيانًا حلماً بأنكِ أو شخصا عزيزا عليكِ يموت، ولا شك أن حلما كهذا مزعج جدًا ويُشعرك بعدم الراحة، وتظنين أنه نذير شؤم وأن هناك أمرًا سيئًا على وشك الحدوث، حتى أنك قد تظنين أنك بحاجة إلى استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كنتِ مصابة بمرض خطير ومميت، ولكن قبل التسرع ولتهدئة قلقك، ستعرفين تفسير الحلم بالموت.

كشف الخبراء من خلال صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه وفقًا لبعض التقاليد، يشير حلم الوفاة إلى احتمال تلقي خبر سعيد بولادة طفل، وفي تفسير آخر، قد يكون ذلك الحلم المزعج انعكاسًا لما ترينه في الآخرين أو نفسك، حيث إنه إذا تغيرت تصرفات شخص من أحبائك، فقد يظهر ذلك في الحلم كموت.

وغالبًا ما تحلم الأمهات الشابات بوفاة أطفالهن، وذلك يكون انعكاسًا لشعورهن بالمسؤولية تجاه سلامة أطفالهن والقلق بشأن حدوث أي شيء، كما يمكن أن يطاردهن حلم الموت مع نمو أطفالهن، وذلك يرجع إلى إدراكهن بأنهم لم يعودوا يعتمدون عليهن كالسابق.

وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون حلم الموت ناتجا عن القلق، خاصة إذا سمعتِ بنبأ وفاة شخص عزيز أو التفكير فيه كثيرًا، كما أشار الخبراء إلى أن مطاردة الموت لكِ في الحلم قد يكون نابعًا من قلقك بشأن كيف يمر الوقت بسرعة كبيرة وخوفك من تفويت الكثير.

فلا تهلعي، واتبعي نصائح الخبراء الذين يوصون بأهمية تخفيف قلقك والحصول على مقدار جيد من النوم ليلًا، والحرص على جعل بيئة غرفة نومك مفعمة بالاسترخاء والهدوء.

 

اترك تعليقاً