اهتماماتك

كيف يؤثر الأصدقاء على أسلوب حياتكِ؟

كيف يؤثر الأصدقاء على أسلوب حياتكِ؟

محتوى مدفوع

الأصدقاء والحياة الاجتماعية أهم مما تعتقدين، إذ اتضح أنهم يجعلونكِ أكثر سعادة ونجاحًا، وأكثر صحة أيضًا، وحتى لا تتعجبي.. يحفزونكِ لاتباع نظام غذائي صحي يعد تناول الطعام إحدى الطرق لتطوير التواصل الاجتماعي، وتناول الطعام مع الأصدقاء قد يؤثر على نوعية ما تأكلينه، لذا، كشف بعض الخبراء أن اصدقاءك الاوفياء قد يساعدونكِ على اتباع نظام غذائي أفضل. بالإضافة إلى ذلك، أشار الخبراء إلى أن الأصدقاء يؤثرون أيضًا على الكمية التي تستهلكينها، كما يساعدونك على مقاومة الإفراط في تناول الطعام، حتى أنك تلتزمين بتلك العادات الصحية في غيابهم. يجعلونك أكثر نجاحًا يمكن لأصدقائك أن يجعلوكِ أكثر إنتاجية وأفضل في عملك، حيث كشف

الأصدقاء والحياة الاجتماعية أهم مما تعتقدين، إذ اتضح أنهم يجعلونكِ أكثر سعادة ونجاحًا، وأكثر صحة أيضًا، وحتى لا تتعجبي..

يحفزونكِ لاتباع نظام غذائي صحي

يعد تناول الطعام إحدى الطرق لتطوير التواصل الاجتماعي، وتناول الطعام مع الأصدقاء قد يؤثر على نوعية ما تأكلينه، لذا، كشف بعض الخبراء أن اصدقاءك الاوفياء قد يساعدونكِ على اتباع نظام غذائي أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، أشار الخبراء إلى أن الأصدقاء يؤثرون أيضًا على الكمية التي تستهلكينها، كما يساعدونك على مقاومة الإفراط في تناول الطعام، حتى أنك تلتزمين بتلك العادات الصحية في غيابهم.

يجعلونك أكثر نجاحًا

يمكن لأصدقائك أن يجعلوكِ أكثر إنتاجية وأفضل في عملك، حيث كشف باحثون من جامعة كاليفورنيا العلاقة بين الوحدة وأداء العمل، ووجدوا أن الموظفين الوحيدين يُظهرون أداءً أضعف ومهارات تعاون أسوأ، على عكس الذين لديهم أصدقاء جيدون.

يحفزونك لاتباع روتين رياضي

وفقا لإحدى الدراسات، يتمتع الأصدقاء بالقدرة على تحفيزك عندما تتكاسلين عن الذهاب إلى الجيم أو اتباع روتين رياضي معين، وخاصة إذا كانت صديقتك المقربة ترافقك في التمارين، وحتى إذا لم تحضر فعليًا، أشار الخبراء أن لكلام الأصدقاء المشجع تأثيرًا كبيرًا.

يساعدونكِ على العيش فترة أطول

قضاء وقت أقل بمفردك، هو أحد مفاتيح عيش حياة طويلة، حيث خلص الباحثون إلى أن الأشخاص الأقل اجتماعية يواجهون مخاطر صحية أعلى، كما وجدوا أن الاجتماعيين يميلون إلى العيش لفترة أطول.

تعليقات

مقالات ذات صلة