اهتماماتك

حيلة بسيطة تحمي بها نفسك وأطفالك وأمتعتك عند السفر!

حيلة بسيطة تحمي بها نفسك وأطفالك وأ...

فقدان الأطفال، الحقائب، أو غيرها من الممتلكات عند السفر من أكثر الأشياء التي تُثير غضبنا وتتسبّب في متاعبنا، وهو هاجس ينتاب الكثيرين منّا، لكن بات بالإمكان الآن اتباع حيلة بسيطة من شأنها الحدّ من هذا القلق وتوفير الحماية اللازمة قدر المستطاع لكل الممتلكات حال حدث لها أي شيء. إذْ نصحت بهذا الخصوص مدوّنة "Lifehacker" بضرورة أن يهتم المسافرون بالتقاط صور لكل شيء بدءًا من السيارة وانتهاءً بالأمتعة والحقائب – وكذلك لأفراد الأسرة – في حالة حدوث شيء طارئ. والأفضل عند الوصول بالسيارة لمواقف المركبات في المطار، أن تقومي بالتقاط صور لمكان وقوفها لسهولة معرفة اسم ورقم المنطقة التي أوقفتِ بها

فقدان الأطفال، الحقائب، أو غيرها من الممتلكات عند السفر من أكثر الأشياء التي تُثير غضبنا وتتسبّب في متاعبنا، وهو هاجس ينتاب الكثيرين منّا، لكن بات بالإمكان الآن اتباع حيلة بسيطة من شأنها الحدّ من هذا القلق وتوفير الحماية اللازمة قدر المستطاع لكل الممتلكات حال حدث لها أي شيء.

إذْ نصحت بهذا الخصوص مدوّنة "Lifehacker" بضرورة أن يهتم المسافرون بالتقاط صور لكل شيء بدءًا من السيارة وانتهاءً بالأمتعة والحقائب – وكذلك لأفراد الأسرة – في حالة حدوث شيء طارئ.

والأفضل عند الوصول بالسيارة لمواقف المركبات في المطار، أن تقومي بالتقاط صور لمكان وقوفها لسهولة معرفة اسم ورقم المنطقة التي أوقفتِ بها سيارتكِ بشكل محدّد.

كما ينصح بتصوير الأطفال قبل التوجّه للمطار أو إلى المناطق المزدحمة في أوقات الإجازات؛ لتذكُّر ما كانوا يرتدونه.

وينصح كذلك بالتقاط صور للشقة المستأجرة أو للغرفة الفندقية التي سينزل بها الشخص المسافر لدى وصوله تحسبًا لحدوث أي شيء بخصوص إقامته.

كما ينصح بالتقاط صور للحقائب والأمتعة لتسهيل الوصول إليها بسرعة حال ضياعها أو فقدانها.

 

اترك تعليقاً