اهتماماتك

بريطانية تواجه الترحيل والحبس بزنزانة موبوءة بالفئران لسبب صادم!

بريطانية تواجه الترحيل والحبس بزنزا...

محتوى مدفوع

تواجه امرأة بريطانية تُدعى دونا فرانسيس خطر ترحيلها من بريطانيا إلى الولايات المتحدة، بعد إدانتها في التسبب بوفاة سيدة، بسبب إعطائها 3 حقن سيليكون بغرض رفع مؤخرتها، وهي العملية التي لم تنجح وآلت في النهاية لوفاة تلك السيدة قبل 3 أعوام. وأفادت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" البريطانية؛ بأن دونا تواجه في حال تم ترحيلها خطر الحبس في زنزانة موبوءة بالفئران، ومغطاة بالفضلات والقيء. وهو الأمر الذي أكده الفريق القانوني الذي يتولّى الدفاع عن دونا، حيث أكد أنها ستُحتجز حال تم ترحيلها في ظروف حبس "قذرة" نتيجة لتسببها في وفاة كيلي مايهو عن عمر ناهز 34 عامًا، بعد حقنها 3

تواجه امرأة بريطانية تُدعى دونا فرانسيس خطر ترحيلها من بريطانيا إلى الولايات المتحدة، بعد إدانتها في التسبب بوفاة سيدة، بسبب إعطائها 3 حقن سيليكون بغرض رفع مؤخرتها، وهي العملية التي لم تنجح وآلت في النهاية لوفاة تلك السيدة قبل 3 أعوام.

وأفادت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" البريطانية؛ بأن دونا تواجه في حال تم ترحيلها خطر الحبس في زنزانة موبوءة بالفئران، ومغطاة بالفضلات والقيء.

وهو الأمر الذي أكده الفريق القانوني الذي يتولّى الدفاع عن دونا، حيث أكد أنها ستُحتجز حال تم ترحيلها في ظروف حبس "قذرة" نتيجة لتسببها في وفاة كيلي مايهو عن عمر ناهز 34 عامًا، بعد حقنها 3 حقن سيليكون في مؤخرتها بالطابق السفلي لمنزلها في نيويورك خلال شهر مايو عام 2015.

حيث تحوّل لون كيلي في الجرعة الثالثة للون "البنفسجي"، ودخلت على الفور في صدمة ولفظت أنفاسها الأخيرة بعدها بمدة قصيرة.

ونوّهت "ذا صن" كذلك إلى أن دونا تواجه خطر الترحيل إلى الولايات المتحدة، بعدما أُدينت من جانب القضاء في كوينز بنيويورك، وقالت محاميتها إنها ستُرَحَّل إمّا إلى مركز اعتقال مانهاتن أو مركز اعتقال بروكلين، اللذين يضمان دائمًا نزلاء من الرجال.

وكان مسؤولو قسم شرطة نيويورك قد تلقوا أمرًا بإلقاء القبض على دونا بعد مرور عام على وفاة كيلي، حيث أدانها القضاء بتهمة القتل الجنائي الناتج عن إهمال.

 

اترك تعليقاً