اهتماماتك

تخلّصي من رائحة سلّة القمامة المزعجة بهذه الطرق!

تخلّصي من رائحة سلّة القمامة المزعج...

محتوى مدفوع

تواجه مُعظم السيدات مُشكلة انبعاث رائحة مُزعجة وكريهة من سلّة القمامة، وقد تُصبح تلك الرائحة عالقةً في المطبخ وتنتشر في أنحاء المنزل كافةً، حتى بعد إخراج القمامة واستبدال الأكياس. الحل بسيط للغاية، ونقدّم لكِ من مجلة "ريل سيمبل"، 3 طرق سهلة ولن تتوقعيها تُخلصك من تلك المشكلة: ورق الجرائد ضعي طبقتين من الجرائد في أسفل سلة القمامة، إذ تساعد على امتصاص أي رائحة كريهة نتيجة تسريبات من أي سائل أو طعام، كما ستسهّل عملية التنظيف. الورق المُجفّف بالإضافة إلى الجرائد، يُمكنك استخدام الورق المجفف أيضًا بنفس الطريقة السابقة، فما عليكِ سوى وضع الورقة في قاع السلة، وستلاحظين رائحةً منعشةً. صودا

تواجه مُعظم السيدات مُشكلة انبعاث رائحة مُزعجة وكريهة من سلّة القمامة، وقد تُصبح تلك الرائحة عالقةً في المطبخ وتنتشر في أنحاء المنزل كافةً، حتى بعد إخراج القمامة واستبدال الأكياس.

الحل بسيط للغاية، ونقدّم لكِ من مجلة "ريل سيمبل"، 3 طرق سهلة ولن تتوقعيها تُخلصك من تلك المشكلة:

ورق الجرائد

ضعي طبقتين من الجرائد في أسفل سلة القمامة، إذ تساعد على امتصاص أي رائحة كريهة نتيجة تسريبات من أي سائل أو طعام، كما ستسهّل عملية التنظيف.

الورق المُجفّف

بالإضافة إلى الجرائد، يُمكنك استخدام الورق المجفف أيضًا بنفس الطريقة السابقة، فما عليكِ سوى وضع الورقة في قاع السلة، وستلاحظين رائحةً منعشةً.

صودا الخبز

اصنعي بنفسك كيسًا معطرًا لسلّة القمامة، من خلال وضع كمية من صودا الخبز في كيس يشبه ذلك الذي يُستخدم لتعطير الملابس، ثم ضعي الكيس أسفل السلّة وستلاحظين عدم ظهور روائح كريهة، حيث تساعد صودا الخبز على التنقية.

 

اترك تعليقاً