اهتماماتك

تعرفي على حيلة كيت ميدلتون لمنع انزلاق أحذيتها ذات الكعب العالي!

تعرفي على حيلة كيت ميدلتون لمنع انز...

محتوى مدفوع

تشتهر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بارتداء أحذية الكعب العالي؛ إذ تم الكشف عن حيلة ذكية تستخدمها كيت بهدف الإبقاء على الحذاء بقدمها وعدم تعرضه للانزلاق. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ترتدي كيت ميدلتون البالغة 36 عامًا جوارب جون لويس غير القابلة للانزلاق، والتي تتميز بقبضات مدمجة تحافظ على ثبات الحذاء بالقدم وتبلغ قيمتها 5 جنيهات إسترلينية، وتقدم الشركة المصنعة ألوانا مختلفة من هذه الجوارب مثل الأسود والشفاف والأحمر القاتم. وظهرت كيت وهي ترتدي تلك الجوارب خلال زيارة مستشفى جامعة سانتي جاستن في مونتريال خلال رحلة ملكية قصيرة في كندا، ومن خلال صورة مقربة لقدمها تظهر قبضة السليكون الواضحة. ولُوحظ تسوق

تشتهر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج بارتداء أحذية الكعب العالي؛ إذ تم الكشف عن حيلة ذكية تستخدمها كيت بهدف الإبقاء على الحذاء بقدمها وعدم تعرضه للانزلاق.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ترتدي كيت ميدلتون البالغة 36 عامًا جوارب جون لويس غير القابلة للانزلاق، والتي تتميز بقبضات مدمجة تحافظ على ثبات الحذاء بالقدم وتبلغ قيمتها 5 جنيهات إسترلينية، وتقدم الشركة المصنعة ألوانا مختلفة من هذه الجوارب مثل الأسود والشفاف والأحمر القاتم.

وظهرت كيت وهي ترتدي تلك الجوارب خلال زيارة مستشفى جامعة سانتي جاستن في مونتريال خلال رحلة ملكية قصيرة في كندا، ومن خلال صورة مقربة لقدمها تظهر قبضة السليكون الواضحة.

ولُوحظ تسوق دوقة كامبريدج ولأكثر من مرة في معروضات لويس جونز لعدة سنوات، لذا فإن من المتوقع أن تكون تصادفت كيت في مرة بالجوارب الطويلة غير القابلة للانزلاق.

ويُعتقد أن الملكة البريطانية تطالب النساء داخل العائلة اللملكية بارتداء الجوارب في المناسبات العامة، وتميزت كيت ميدلتون بارتداء الجوارب السوداء والشفافة الطويلة؛ ما جعل هذا الأمر جزءًا مميزًا من إطلالتها.

 

اترك تعليقاً