اهتماماتك

سيدة تسقط في البحر وتمكث 10 ساعات.. أنقذت نفسها بطريقة غريبة!

سيدة تسقط في البحر وتمكث 10 ساعات.....

نجحت سيدة بريطانية في البقاء على قيد الحياة إثر سقوطها من أعلى سفينة سياحية ومكوثها في البحر لمدة 10 ساعات بعد أن شغلت نفسها بالغناء وممارسة اليوغا طوال هذه المدة! وأفادت صحيفة "مترو" البريطانية، بأن تلك السيدة، وتدعى كاي لونغستاف، أُخرِجَت من مياه البحر الأدرياتيكي صباح يوم الأحد الماضي، بعد أن سقطت من على ظهر سفينة Norwegian Star خلال إبحارها على بعد 60 ميل قبالة السواحل الكرواتية يوم السبت الماضي. ونقلت الصحيفة عن كاي، 46 عامًا، قولها إنها تشعر بأنها محظوظة للغاية لانتشالها وهي لا تزال على قيد الحياة من المياه بعد مكوثها فيها كل هذه المدة، ووجّهت الشكر لطاقم

نجحت سيدة بريطانية في البقاء على قيد الحياة إثر سقوطها من أعلى سفينة سياحية ومكوثها في البحر لمدة 10 ساعات بعد أن شغلت نفسها بالغناء وممارسة اليوغا طوال هذه المدة!

وأفادت صحيفة "مترو" البريطانية، بأن تلك السيدة، وتدعى كاي لونغستاف، أُخرِجَت من مياه البحر الأدرياتيكي صباح يوم الأحد الماضي، بعد أن سقطت من على ظهر سفينة Norwegian Star خلال إبحارها على بعد 60 ميل قبالة السواحل الكرواتية يوم السبت الماضي.

ونقلت الصحيفة عن كاي، 46 عامًا، قولها إنها تشعر بأنها محظوظة للغاية لانتشالها وهي لا تزال على قيد الحياة من المياه بعد مكوثها فيها كل هذه المدة، ووجّهت الشكر لطاقم الإنقاذ "الرائع" الذي انتشلها ونقلها لإحدى المستشفيات في مدينة بولا الكرواتية.

وقال بهذا الخصوص مصدر لم يُفصح عن هويته "كشفت لنا كاي أنها شغلت نفسها بممارسة رياضة اليوغا خلال مكوثها في البحر، وهو ما ساعدها على الصمود، لأن التواجد في المياه كل هذه المدة يتطلب جسمًا رشيقًا، وكشفت لهم عن أنها شغلت نفسها أيضًا بالغناء، حيث ساعدها ذلك على عدم الإحساس بالبرودة في البحر طوال ساعات الليل".

اترك تعليقاً