اهتماماتك

امرأة تتجرد من أمومتها.. وتغرق طفليها في النهر!

امرأة تتجرد من أمومتها.. وتغرق طفلي...

محتوى مدفوع

الأم والقسوة كلمتان لا تجتمعان أبدًا، غير أن سيدة أمريكية تدعى شارون رينيا دينليدين جعلت من ذلك الأمر ليس بالمستحيل، إذ أقدمت مؤخرا على قتل ابنتها الوحيدة كما وحاولت قتل رضيعها أكثر من مرة. وفي التفاصيل، ألقت الشرطة في ولاية ميسوري، القبض على شارون بتهمة قتل ابنتها الصغيرة، حيث قادت سيارتها عمدًا عرض النهر، وكان برفقتها طفلها الصغير، البالغ من العمر سنة واحدة، وطفلتها البالغة من العمر 5 أعوام. وبحسب وسائل إعلام محلية، تم إنقاذ الطفل في حين لاقت الابنة حتفها بسبب عدم عثور المنقذين على جثمانها إلا في اليوم التالي. وأثبتت التحريات تعمد الأم - التي تبلغ من العمر

الأم والقسوة كلمتان لا تجتمعان أبدًا، غير أن سيدة أمريكية تدعى شارون رينيا دينليدين جعلت من ذلك الأمر ليس بالمستحيل، إذ أقدمت مؤخرا على قتل ابنتها الوحيدة كما وحاولت قتل رضيعها أكثر من مرة.

وفي التفاصيل، ألقت الشرطة في ولاية ميسوري، القبض على شارون بتهمة قتل ابنتها الصغيرة، حيث قادت سيارتها عمدًا عرض النهر، وكان برفقتها طفلها الصغير، البالغ من العمر سنة واحدة، وطفلتها البالغة من العمر 5 أعوام.

وبحسب وسائل إعلام محلية، تم إنقاذ الطفل في حين لاقت الابنة حتفها بسبب عدم عثور المنقذين على جثمانها إلا في اليوم التالي.

وأثبتت التحريات تعمد الأم - التي تبلغ من العمر 26 عاما - قتل ابنيها، دون توضيح أسباب ذلك أو الدوافع التي تقف وراء هذه الجريمة، إذ أكد الشهود أيضا أنها حاولت من قبل خنق طفلها الصغير، ولكن محاولتها باءت بالفشل.

تم القبض على الأم، التي أصبحت "تشكل خطرا على نفسها وعلى الآخرين، حسب بيان المدعي العام في المنطقة، وتم سجنها في منطقة دوغلاس، لحين انتهاء محاكمتها بتهمة قتل ابنتها ومحاولة قتل ابنها.

 

اترك تعليقاً