اهتماماتك

امرأة تُقيم علاقة حميمة مع "جن" وتُنجبُ منه طفلاً!!

امرأة تُقيم علاقة حميمة مع "جن" وتُ...

في قصة أشبه بالخيال، أكّدتْ امرأة إنجليزية، أنّها تقيم علاقة حميمية مع جن، ليس ذلك فحسب، بل إن لديها طفلًا روحيًا، أو "شبحًا صغيرًا" إذا جاز التعبير، نتيجة هذا الجماع المزعوم. وتعمل أميثست ريلم (30 عامًا)، من بريستول بإنجلترا، مستشارة روحانية، أو بالأحرى دجالة ومشعوذة، وقد قاطعتْ الرجال منذ عقد من الزمن، واتّجهتْ لمعاشرة الجان، وتنجبُ منهم أيضًا. أميثيست تقول في حديثها مع إحدى وسائل الإعلام الأسترالية: "قابلت حُبّ حياتي من الأشباح، أثناء قضاء عطلتي بين الأدغال في أستراليا، وحقّق لي حلمي بإنجاب طفل، وشعرتْ وقتها بأن ثمة طاقة هائلة، تعانقني بقوة، فتأكّدتُ من أنه عاشق حقيقي". وشرحتْ أميثيست شكل

في قصة أشبه بالخيال، أكّدتْ امرأة إنجليزية، أنّها تقيم علاقة حميمية مع جن، ليس ذلك فحسب، بل إن لديها طفلًا روحيًا، أو "شبحًا صغيرًا" إذا جاز التعبير، نتيجة هذا الجماع المزعوم.

وتعمل أميثست ريلم (30 عامًا)، من بريستول بإنجلترا، مستشارة روحانية، أو بالأحرى دجالة ومشعوذة، وقد قاطعتْ الرجال منذ عقد من الزمن، واتّجهتْ لمعاشرة الجان، وتنجبُ منهم أيضًا.

أميثيست تقول في حديثها مع إحدى وسائل الإعلام الأسترالية: "قابلت حُبّ حياتي من الأشباح، أثناء قضاء عطلتي بين الأدغال في أستراليا، وحقّق لي حلمي بإنجاب طفل، وشعرتْ وقتها بأن ثمة طاقة هائلة، تعانقني بقوة، فتأكّدتُ من أنه عاشق حقيقي".

وشرحتْ أميثيست شكل العلاقة بينهما قائلة: "أمارس معه الجنس بشكل كامل، لكنني لا أستطيع رؤيته بالطبع، بالرغم من تشكّكي في البداية، لكنني تيقنت بعد ذلك، من أنه رجل، وأشعر معه بالجماع الحقيقي".

وتابعتْ: "لقد رتبنا كلّ شيء في حياتنا، فهو يستعد للعيش معي في إنجلترا، ونخطّط لأخذ خطوات جديدة، تنقل العلاقة، لمنحى أكثر جدية، فلدينا طفل من الأشباح بالطبع، وهو أمر يبدو خطيرًا، لكنّه حقيقة وواقع ملموس".

وحول شعورها بالعلاقة، أكّدتْ أميثيست، إحساسها التامّ، بالجماع، وكلّ ما يحدث من تفاصيل، في العلاقة الحميمية.

وانتشر في الآونة الأخيرة، ومع ارتفاع درجات الحرارة في إنجلترا، رؤية البريطانيين للأشباح، ورصدهم بكاميرات التصوير، الخاصّة بهم.

 

اترك تعليقاً