اهتماماتك

لعاشقات أحجار الكريستال.. هذه أقوى البلورات للشفاء واستعادة الطاقة!

لعاشقات أحجار الكريستال.. هذه أقوى...

محتوى مدفوع

تؤمن الكثير من النساء بأن الأحجار التي يطلق عليها اسم "بلورات الشفاء والطاقة" جزءٌ من الحياة الروحية، وأن لديها طاقة قوية يمكن أن تساعد المرأة في مجموعة متنوعة من الظروف والمواقف. وحسب طقوس ومعتقدات المؤمنات بهذه الكريستالات، فإن كل بلورة تختص بشيء وتتفوق في أشياء معينة. هناك تنوع كبير جدًا في بلورات الطاقة ومن الصعب معرفتها كلها، لكن موقع الروحانيات الأمريكي "سبيرتشيوال يونايت" قدم قائمة بأقوى البلورات وتأثيراتها الروحية، كالتالي: الكوارتز الشفاف حجر الكوارتز الشفاف يعد من أقوى الأحجار للتخلص من الطاقة السلبية، هذه البلورة مثالية لوضعها في أرجاء المنزل وعلى المكتب في مكان العمل. الكوارتز الشفاف يساعد عندما نستشعر

تؤمن الكثير من النساء بأن الأحجار التي يطلق عليها اسم "بلورات الشفاء والطاقة" جزءٌ من الحياة الروحية، وأن لديها طاقة قوية يمكن أن تساعد المرأة في مجموعة متنوعة من الظروف والمواقف.

وحسب طقوس ومعتقدات المؤمنات بهذه الكريستالات، فإن كل بلورة تختص بشيء وتتفوق في أشياء معينة.

هناك تنوع كبير جدًا في بلورات الطاقة ومن الصعب معرفتها كلها، لكن موقع الروحانيات الأمريكي "سبيرتشيوال يونايت" قدم قائمة بأقوى البلورات وتأثيراتها الروحية، كالتالي:

الكوارتز الشفاف

حجر الكوارتز الشفاف يعد من أقوى الأحجار للتخلص من الطاقة السلبية، هذه البلورة مثالية لوضعها في أرجاء المنزل وعلى المكتب في مكان العمل.

الكوارتز الشفاف يساعد عندما نستشعر الطاقات المظلمة والسلبية وهي تتسرب إلى داخل النفس. وسواء كان مصدر هذه الطاقات السلبية الآخرين، أو أتت من داخل أنفسنا، يمكن أن يساعدنا وجود هذا الحجر على التعامل مع هذا الأمر.

كما يعمل الكوارتز الشفاف على زيادة تأثيرات بلورات الطاقة الأخرى، وهو داعم دائم لأي ممارسة روحية.

الكوارتز الوردي

أو حجر الحب. هذه البلورة الشفافة ذات اللون الوردي تضاعف طاقات الحب ويمكن أن تكون مفيدة للغاية عندما نكون على موعد فيه بعض الرومانسية. لكن هذا ليس الاستخدام الوحيد للكوارتز الوردي؛ إذ يمكننا أيضا استخدام هذا الحجر لنشر مشاعر اللطف، وتعزيز الروابط الروحية، وكذلك التعامل مع الانسداد في "شاكرا" القلب لدينا.

الفيروز

هذه الأحجار الكريمة الجميلة هي عنصر قوي وفعال للدفع الروحاني؛ فالخصائص النشطة لهذه الأحجار تعزز الصدق والوضوح؛ ما يجعلها مفيدة للغاية للممارسة الروحانية. عندما نقوم بمحاسبة أنفسنا ونقد الذات، يجب أن نحافظ على بعض البلورات الفيروزية، قريبة منا لمساعدتنا كي نكون صادقين في تحديد عيوبنا.

يقال أيضا إن هذا الحجر هو حجر الرزق الوفير ويجلب الحظ الجيد في ما يتعلق بالمسائل المالية.

حجر الشمس

هذه البلورة تتمتع بالكثير من القوة الشافية وهي ذات تأثير كبير خاصة عندما نشعر بحالة من الهبوط.

وضع حجر الشمس في جيب قريب من الصدر أو في سلسلة حول الرقبة يمكن أن يساعدنا على الشعور بالدفء والنشاط عندما يكون مزاجنا غير حسن.

هذا الحجر رائع لتحفيز المهارات الشخصية والكثير من الأشخاص يستخدمون حجر الشمس ليساعدهم قبل اجتماع أو حدث مهم ليكونوا على أتم استعداد للعمل.

عين النمر (أو عين الهر)

تساعد هذه البلورة الرائعة، حسب قناعة عشاقها، على حماية من تحملها من الأذى والطاقات السلبية، وغالبًا ما يكون من الأفضل الاحتفاظ بواحدة منها عند السفر والإقامة في مكان جديد أو الدخول في موقف صعب.

يمكن أن تعزز بلورات عين النمر الثقة بالنفس وتأكيد الذات التي نحتاجها للتعامل مع المواقف التي يحتمل أن تكون ضارة.

وتقول عاشقات "عين النمر" إن استخدام هذا الحجر يضفي مشاعر الأمان، فهي تحمي الهالات من الطاقات الضارة التي يمكن أن تتسرب إلى حياة المرأة التي تحملها ... أو هكذا تشيع عاشقات وخبيرات هذه الكريستالات.

اترك تعليقاً