اهتماماتك

هذه النصائح لا غنى عنها للعناية بملابسكِ الرياضية!

هذه النصائح لا غنى عنها للعناية بمل...

لم تعد الملابس الرياضية حكرًا على الصالات الرياضية فقط، بعد أن أصبح ارتداؤها في الشارع من أساسيات الأناقة أيضًا، ومن هنا أصبحت تحتل ركنًا خاصًا في خزانة الكثيرات. هنا نرصد مجموعة من النصائح الهامة للعناية بشكل كامل بالملابس الرياضية.   الغسل باليدين أفضل طريقة للحفاظ على ملابسكِ الرياضية، وخاصة حمالات الصدر، هو غسلها باليدين، لأن ذلك لطيف على الأقمشة، ورغم صعوبة ذلك على بعض النساء، إلا أنه المفتاح الأساسي للحفاظ على تلك الأقمشة لتبدو منتعشة. الابتعاد عن مُنعّم الأقمشة عليكِ تجنّب استخدام مُنعّم الأقمشة لأنه ينتقل إلى ألياف الملابس، ما يؤدي إلى انسداد مسامها، ومن ثم عدم نظافتها من العرق

لم تعد الملابس الرياضية حكرًا على الصالات الرياضية فقط، بعد أن أصبح ارتداؤها في الشارع من أساسيات الأناقة أيضًا، ومن هنا أصبحت تحتل ركنًا خاصًا في خزانة الكثيرات.

هنا نرصد مجموعة من النصائح الهامة للعناية بشكل كامل بالملابس الرياضية.

 

الغسل باليدين


أفضل طريقة للحفاظ على ملابسكِ الرياضية، وخاصة حمالات الصدر، هو غسلها باليدين، لأن ذلك لطيف على الأقمشة، ورغم صعوبة ذلك على بعض النساء، إلا أنه المفتاح الأساسي للحفاظ على تلك الأقمشة لتبدو منتعشة.

الابتعاد عن مُنعّم الأقمشة

عليكِ تجنّب استخدام مُنعّم الأقمشة لأنه ينتقل إلى ألياف الملابس، ما يؤدي إلى انسداد مسامها، ومن ثم عدم نظافتها من العرق والأوساخ العالقة، ومع الوقت ستبدو قديمة.

المُنظّف الرياضي

المنظفات الخاصة بالملابس الرياضية هي الأفضل على الإطلاق لاستخدامها في تنظيف ملابسكِ الرياضية، علمًا أن هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة التي يمكنكِ تجربتها.

غسلها معًا

عند استخدام الغسالة يُفضّل وضع كل ملابسكِ الرياضية معًا، وتجنب وضع قطع أخرى، مثل الجينز مثلا، لأن الملابس الرياضية كلها ذات وزن واحد تقريبًا، وإذا وضعت مع شيء ثقيل سيؤدي ذلك إلى امتصاص المزيد من المنظفات أكثر من بقية الملابس.

 

استخدام حقيبة التنظيف

تُعاني كثيرات من تمزُّق الملابس الرياضية أثناء التنظيف، لذا فإن حقيبة التنظيف حلٌّ مثالي لمنع ذلك، من خلال وضع الملابس الرياضية داخلها، مثل حمّالة الصدر، وهي من التدابير الجيدة لمنع تمزُّقها.

اترك تعليقاً