اهتماماتك

مصرع ماكيير مصري.. وغموض حول أسباب الوفاة

مصرع ماكيير مصري.. وغموض حول أسباب...

نعى عدد من صناع مسلسل "رحيم"، الذي عرض في رمضان الماضي، ماكيير العمل محمد علاء، الذي توفي أمس، الثلاثاء، وسط تضارب الأنباء عن أسباب الوفاة. ففي الوقت الذي أعلن فيه عدد من الفنانين، ومنهم الممثل صبري فواز، مقتل الماكيير على أيدي عدد من المجرمين والبلطجية الذين سرقوه ثم قتلوه، خلال عودته إلى منزله، كشفت تحريات المباحث الأمنية بالجيزة أن السبب الحقيقي للوفاة يرجع إلى تعاطي الماكيير لجرعة زائدة من مخدر الهيروين. وقد أكدت مباحث الجيزة أنه تم العثور على جثة الماكيير المعروف محمد علاء داخل سيارته، ولم يكن بها أي إصابات، حسب التقرير المبدئي، موضحين أن سبب الوفاة يرجع إلى

نعى عدد من صناع مسلسل "رحيم"، الذي عرض في رمضان الماضي، ماكيير العمل محمد علاء، الذي توفي أمس، الثلاثاء، وسط تضارب الأنباء عن أسباب الوفاة.

ففي الوقت الذي أعلن فيه عدد من الفنانين، ومنهم الممثل صبري فواز، مقتل الماكيير على أيدي عدد من المجرمين والبلطجية الذين سرقوه ثم قتلوه، خلال عودته إلى منزله، كشفت تحريات المباحث الأمنية بالجيزة أن السبب الحقيقي للوفاة يرجع إلى تعاطي الماكيير لجرعة زائدة من مخدر الهيروين.

وقد أكدت مباحث الجيزة أنه تم العثور على جثة الماكيير المعروف محمد علاء داخل سيارته، ولم يكن بها أي إصابات، حسب التقرير المبدئي، موضحين أن سبب الوفاة يرجع إلى تعاطي الماكيير الراحل للهيروين، وليس كما أشيع بأنه قتل بعد أن هجم عليه بعض البلطجية لسرقته.

الرواية الأمنية لم تقنع عددا كبيرا من الفنانين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دشنوا هاشتاج مطالبين بحق الماكيير الراحل، الذي شهد له زملاؤه بدماثة الخلق.  

اترك تعليقاً