اهتماماتك

في اليوم العالمي للصداقة.. ابتعدي فورًا عن هؤلاء!

في اليوم العالمي للصداقة.. ابتعدي ف...

احتفل العالم أمس، الاثنين، الموافق 30 يوليو، باليوم العالمي للصداقة، وهو اليوم الذي يتم فيه الاحتفاء بالصداقة، لإدراك جدواها وأهميتها بوصفها إحدى المشاعر النبيلة والقيمة في حياة البشر في جميع أنحاء العالم. وبهذه المناسبة نرصد هنا عددًا من الصديقات اللواتي يفضل الحذر منهن، والابتعاد عنهن على الفور، لما يسببنه من أذى نفسي. صديقة السوء هي الصديقة التي تسبب لصاحبتها الكثير من المشاكل، والتي تشجعها على السير في الطريق الخاطئ أو طريق السوء، كما تزين لها أخطاءها وتشجعها عليها، ومن هنا أهمية الابتعاد عنها.  الأنانية الصديقة الأنانية التي لا تحب إلا نفسها، وتكره الخير لصديقتها، وترغب في الاستحواذ لنفسها على أي

احتفل العالم أمس، الاثنين، الموافق 30 يوليو، باليوم العالمي للصداقة، وهو اليوم الذي يتم فيه الاحتفاء بالصداقة، لإدراك جدواها وأهميتها بوصفها إحدى المشاعر النبيلة والقيمة في حياة البشر في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة نرصد هنا عددًا من الصديقات اللواتي يفضل الحذر منهن، والابتعاد عنهن على الفور، لما يسببنه من أذى نفسي.

صديقة السوء

هي الصديقة التي تسبب لصاحبتها الكثير من المشاكل، والتي تشجعها على السير في الطريق الخاطئ أو طريق السوء، كما تزين لها أخطاءها وتشجعها عليها، ومن هنا أهمية الابتعاد عنها. 

الأنانية

الصديقة الأنانية التي لا تحب إلا نفسها، وتكره الخير لصديقتها، وترغب في الاستحواذ لنفسها على أي شيء وكل شيء، دون غيرها من صديقاتها، يفضل أيضا الابتعاد عنها.

السطحية

الصديقة السطحية، التي لا تفعل أي شيء في الحياة، ولا تهتم إلا بالقشور، وليس لها أي هدف في الحياة، قد تجرك دون أن تدري إلى عالمها، ما يجعلك تفقدين قيمتك في الحياة، لذا اطرديها من حياتك.

المحبطة

تضفي الصديقة المحبطة أجواء سلبية على حياتك، وتؤثر سلبا عليك، وعلى أي نجاح يمكن أن تحققيه، لذا تعد من الصداقات غير المستحبة أيضا.

اترك تعليقاً