اهتماماتك

أحمر أزرق أبيض.. لونك المفضل يكشف الكثير عن شخصيتك!

أحمر أزرق أبيض.. لونك المفضل يكشف ا...

عندما تختارين ثيابك، غالباً ما تفضلين لوناً بعينه، لكن هل تعلمين أن هذا اللون يُعبّر إلى حد كبير عن شخصيتك؟ هل تعرفين ما الذي يقوله هذا اللون عنك؟ دعينا نرى ما الذي يقوله لونك المفضل عنك. الأحمر لون الرغبة والعاطفة، إذا كنت تحبين اللون الأحمر، فإن هذا يعني أنك شخص مثابر لا يخاف، وتركزين على تحقيق أهدافك في الحياة. أنت عاطفية وسريعة الغضب، ولا تزعجك العقبات التي تواجهك. من يكرهون هذا اللون مخلصون جداً ولديهم شخصية متوازنة. الأزرق الداكن أنت على الأرجح شخص محبط، ويأخذ الناس الكثير من الوقت للثقة بك، لكن السلوك الهادئ الذي يميزك يجعل الناس يصدقونك بسرعة

عندما تختارين ثيابك، غالباً ما تفضلين لوناً بعينه، لكن هل تعلمين أن هذا اللون يُعبّر إلى حد كبير عن شخصيتك؟ هل تعرفين ما الذي يقوله هذا اللون عنك؟ دعينا نرى ما الذي يقوله لونك المفضل عنك.

الأحمر

لون الرغبة والعاطفة، إذا كنت تحبين اللون الأحمر، فإن هذا يعني أنك شخص مثابر لا يخاف، وتركزين على تحقيق أهدافك في الحياة. أنت عاطفية وسريعة الغضب، ولا تزعجك العقبات التي تواجهك. من يكرهون هذا اللون مخلصون جداً ولديهم شخصية متوازنة.

الأزرق الداكن

أنت على الأرجح شخص محبط، ويأخذ الناس الكثير من الوقت للثقة بك، لكن السلوك الهادئ الذي يميزك يجعل الناس يصدقونك بسرعة كبيرة. القرارات التي تتخذينها في حياتك العاطفية غالباً ما تكون صائبة. أنت شخص متوازن وتديرين حياتك بطريقة مناسبة.

الأبيض

إذا كنت تحبين ارتداء فساتين من اللون الأبيض فأنت روح حرة. اللون الأبيض يبعث على السكينة ويهدئ الروح. من يفضلونه أناس متفائلون، تنفتح أمامهم أبواب الفرص في كل مكان تقريباً، يفكرون دوما بشكل إيجابي، وينشرون مشاعر التفاؤل والسعادة من حولهم.

البنفسجي

أشخاص متحمسون ومتوازنون عاطفياً. أحيانا لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم لكن لهم جاذبية لا تقاوم. عموماً لديهم نظرة رائعة لمن يكون على علاقة معهم.

الوردي

لون ناعم ولطيف. ومن تحبه لديها طبيعة محبة للسلام. وهي طيبة جدا وتسعى وراء من يشعرها بالهدوء.

الأخضر

امرأة ساحرة وذات شخصية غامضة. غالباً هي امرأة قوية وموثوقة، وتبحث دوماً عن إثبات الذات كما تحب الشهرة والاهتمام، ويمكن أن تفعل كل شيء لجذب الانتباه.

الأصفر

امرأة دافئة وهادئة ومليئة بالحياة وروح الدعابة، مغرمة بالحرية والعلاقات السعيدة والفرح. من يكرهون اللون الأصفر فارغون من الداخل وعادة ما يكونون سريعي الغضب.

الأزرق الفاتح

امرأة تبدو باردة لكنها دافئة من داخلها. لا تتوقع الكثير ولا تطلب الكثير. يمكنها الاختلاط مع الناس بسهولة. لديها شخصية هادئة وقادرة على تهدئة الآخرين.

البني

أمراة تقوم بالأشياء على أكمل وجه، وتتخذ القرارات بحياتها بحرص شديد، ولديها حب كبير للسلام. من لا يحبون البني يسعون إلى الحصول على شعور بالتميز.

الرمادي

من يحبون هذا اللون هم مثله. فهم لا يحبون الصوت المرتفع ولا الخافت. وغالباً ما يكون لديهم خوف من جذب الانتباه، ويرغبون في البقاء في الظل.

الأسود

اللون الذي تعشقة معظم النساء، ويبدو رائعاً على الجميع تقريباً. من تحب هذا اللون امرأة متكتمة لكنها في الوقت ذاته متمردة، تحب الفخامة والتميز، وتريد أن تبدو أنيقة وجذابة.

العالم مليء بالألوان، لكننا غالباً ما نقع أسرى للون معين. ربما الآن أصبحت تعرفين أن سبب اختيارك للون معين هو أنه يشكل انعكاساً لشيء في داخلك يشعرك بالسعادة.

اترك تعليقاً