اهتماماتك

"السعودي أوسم رجل" ترند رقم 1 بالمملكة.. كيف سخرت منه الفتيات؟

"السعودي أوسم رجل" ترند رقم 1 بالمم...

محتوى مدفوع

أطلق مغردون سعوديون وسم "السعودي أوسم رجل" على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، فتصدر خلال الساعات الماضية "تويتر" السعودية. واشتعلت المنافسة بين المغردين الذين شاركوا في الوسم فمنهم مَن يرى أن الرجل السعودي أجمل بما يتحلى به من صفات مروءة وشجاعة، وأن هذه هي الوسامة من وجهة نظرهم. https://twitter.com/queen_afa/status/1012596473937190912 في حين سخر الكثير من نشطاء " تويتر"، وخاصة النساء من هذا الهاشتاج، ونشروا صورًا ومقاطع مصورة تتهكم على الأمر. ونشرت إحدى المغردات مقطع فيديو لفتاة تركض هربًا وعلقت قائلة: "#السعودي_اوسم_رجل الوسامة أول ما سمعت بالخبر". https://twitter.com/matihprinsecc/status/1012548242964406272 ورغم السُخرية الكبيرة من جانب الفتيات جاءت تغريدة إحدى السعوديات داعمة ومشجعة لمواطنيها الرجال، فقالت

أطلق مغردون سعوديون وسم "السعودي أوسم رجل" على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، فتصدر خلال الساعات الماضية "تويتر" السعودية.

واشتعلت المنافسة بين المغردين الذين شاركوا في الوسم فمنهم مَن يرى أن الرجل السعودي أجمل بما يتحلى به من صفات مروءة وشجاعة، وأن هذه هي الوسامة من وجهة نظرهم.

في حين سخر الكثير من نشطاء " تويتر"، وخاصة النساء من هذا الهاشتاج، ونشروا صورًا ومقاطع مصورة تتهكم على الأمر. ونشرت إحدى المغردات مقطع فيديو لفتاة تركض هربًا وعلقت قائلة: "#السعودي_اوسم_رجل الوسامة أول ما سمعت بالخبر".

ورغم السُخرية الكبيرة من جانب الفتيات جاءت تغريدة إحدى السعوديات داعمة ومشجعة لمواطنيها الرجال، فقالت "الرجل السعودي رجل بما تعنيه الكلمة، يجمع من كل بحر قطرة، إن تبينه وسيماً فالسعوديين أوسم ما خلق ربي، وإن تبينه رجلاً فهم رجال وقت المواقف الصعبة، وإن تبينه حنوناً فهو حنون ورومانسي".

وتباهت أخريات بالرجال من جنسيات أجنبية مثل الكوريين، فنشرت مغردة تُدعى "روديف" من خلال الهاشتاج، صورة لممثل كوري شاب وكتبت عليها "عيب عليكم تقولون كذا ولينو حي". ولم يقتصر التهكم على النساء فقط فغرد محمد آل سعيد،  وهو أحد نشطاء تويتر، ساخرًا: "خلوني أتعطر بمناسبة هالهاشتاج"، مرفقًا معه مقطع فيديو، وهو يضع العطر واستخدم وسم "السعودي أوسم رجل".

اترك تعليقاً