اهتماماتك

من الكمثرى للمثلث المقلوب.. ماذا يقول شكل جسمك عن شخصيتك؟

من الكمثرى للمثلث المقلوب.. ماذا يق...

محتوى مدفوع

لا يزال جسم الإنسان لغزًا محيرًا، يحتوي على أسرار لا حصر لها. واليوم تم التوصل إلى أن شكل جسمك يساهم في كشف الكثير عن شخصيتك. العلم الحديث توصل إلى أن شكل الجسم يحدد السمات الشخصية، ويساعد على فهم وتحليل السمات البشرية بشكل كبير. فهل ترغبين باكتشاف شخصيتك من شكل جسمك؟ اليك لما أوردته مجلة بولد سكاي: الجسم الكمثري: تمتلكين جاذبية لا تقاوم، تقدرين أحبائك وتحاولين إسعادهم بكل قوتك، قلبك يفيض بالمشاعر الجياشة، مخلصة لأقصى درجة ولا تستهويك كثرة العلاقات، يشعر شريكك معك بالراحة الفكرية والعاطفية. الجسم المثلث: خلوقة هادئة الطبع نقية السريرة، قد تتعاملين مع بعض الأمور باستخفاف، لكنك تتحكمين في مشاعرك

لا يزال جسم الإنسان لغزًا محيرًا، يحتوي على أسرار لا حصر لها. واليوم تم التوصل إلى أن شكل جسمك يساهم في كشف الكثير عن شخصيتك.

العلم الحديث توصل إلى أن شكل الجسم يحدد السمات الشخصية، ويساعد على فهم وتحليل السمات البشرية بشكل كبير.

فهل ترغبين باكتشاف شخصيتك من شكل جسمك؟ اليك لما أوردته مجلة بولد سكاي:

الجسم الكمثري: تمتلكين جاذبية لا تقاوم، تقدرين أحبائك وتحاولين إسعادهم بكل قوتك، قلبك يفيض بالمشاعر الجياشة، مخلصة لأقصى درجة ولا تستهويك كثرة العلاقات، يشعر شريكك معك بالراحة الفكرية والعاطفية.

الجسم المثلث: خلوقة هادئة الطبع نقية السريرة، قد تتعاملين مع بعض الأمور باستخفاف، لكنك تتحكمين في مشاعرك وتصرفاتك، ذهنك حاضر وتفكرين في كل الأمور بعقلانية وتدبر، مندفعة متهورة عندما يتعلق الأمر بالحب والمشاعر.

الجسم المستطيل: رومانسية حالمة، تنجذبين للجمال بكل أشكاله، غالبًا ما تختارين من يشبهك في الفكر والطباع، وتتمتعين بشخصية متوازنة لأبعد الحدود.

المثلث المقلوب: يستحوذ عليك حب الذات لدرجة تفوق الأنانية، قد يؤثر شكل جسمك على طباعك، ويشعرك دائمًا بالرفض، خجولة بعض الشيء، تتوق نفسك لسماع عبارات المجاملة والثناء، ولكن غالبًا ما تحرجك هذه العبارات.

الساعة الرملية: تتمتعين بجسم مثالي وقوام ممشوق، ما يزيد من ثقتك بنفسك ويعزز جاذبيتك، أفكارك مرتبة وتتميزين بالحضور الدائم، شخصية مستقلة تعرفين من أين تؤكل الكتف، ويغلب عليك حب الهيمنة والسيطرة على كل الأمور.

الجسم المستدير: شخصية مرحة تمتلكين روح الدعابة بشكل مذهل، كما أنك أهل للثقة من كل المحيطين بك، تضحين من أجل أحبائك، يظهر على وجهك ما يخبئه قلبك، لكن لا تعترفين بحبك أبدا ولا تظهرينه لحبيبك.

الجسم المربع: انطوائية تفضلين الوحدة والعزلة، لا تكترثين للمظهر وما يهمك هو الجوهر، لا تستهويك العلاقات العابرة، تكتفين بالحب الطاهر البريء، وتوهبين له حياتك.

اترك تعليقاً