اهتماماتك

أصحاب هذه الأبراج يبذّرون أموالهم ويكرهون الادّخار!

أصحاب هذه الأبراج يبذّرون أموالهم و...

ترشيد الإنفاق من الأمور الحياتية المهمّة، لعمل التوازن المطلوب بين الاحتياجات والمتطلبات، لكن هناك من لا يستطيع التحكّم في ترشيد نفقاته، ولا يعمل حساب الغدّ، أو يعدّ له العدة، ولا يمتلك القدرة الكافية على التخطيط للمستقبل. هؤلاء الأشخاص، ينفقون وكأنما هناك ثقبًا كبيرًا في جيوبهم، أو أنّ النقود توخزهم بآلات حادّة، تجعلهم يتخلّصون منها أولا بأول، فهل لبرجهم الفلكي علاقة بهذه المسألة؟ هذا ما سنعرفه سويًا، بحسب ما أوردته مجلة بولد سكاي. الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر تتّصف صاحبة برج الميزان بالبذخ والانفاق الجنوني، ولا ترضى بأبسط الأشياء، فالسّفر لا بدّ أنْ يكون بالطائرة، والاقامة في فندق الخمس نجوم،

ترشيد الإنفاق من الأمور الحياتية المهمّة، لعمل التوازن المطلوب بين الاحتياجات والمتطلبات، لكن هناك من لا يستطيع التحكّم في ترشيد نفقاته، ولا يعمل حساب الغدّ، أو يعدّ له العدة، ولا يمتلك القدرة الكافية على التخطيط للمستقبل.

هؤلاء الأشخاص، ينفقون وكأنما هناك ثقبًا كبيرًا في جيوبهم، أو أنّ النقود توخزهم بآلات حادّة، تجعلهم يتخلّصون منها أولا بأول، فهل لبرجهم الفلكي علاقة بهذه المسألة؟ هذا ما سنعرفه سويًا، بحسب ما أوردته مجلة بولد سكاي.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

تتّصف صاحبة برج الميزان بالبذخ والانفاق الجنوني، ولا ترضى بأبسط الأشياء، فالسّفر لا بدّ أنْ يكون بالطائرة، والاقامة في فندق الخمس نجوم، والملابس والأحذية من أغلى الماركات والعلامات التجارية، ولا تدّخر جهدًا لتعيش حياة الرفاهية، وما عداها فهي هُراء.

برج الدلو:21 يناير- 18 فبراير

لا تترك شيئا في نفسها دون تلبيته، مهما كان الثمن، ولا تتخلّى عن رغباتها وتتبع هواها دائماً، ولا تخجل من طلب ما تشتهيه نفسها، وهي من النوع الذي ينزعج جدًا لوجود المال في حقائبهنّ، ولا يهدأ لها بال حتى تنفقه بالكامل، أو تفلس شريكها وتجرّده من أمواله.

الجوزاء: 21 مايو- 20 يونيو

تُعرف بنظرتها السطحية للأشياء والأشخاص، وفي الوقت ذاته تنظر لبعض الأمور بعمق شديد، تعتزّ بنفسها لدرجة تجعلها تؤمن بأنها تستحق ما لا يستحقه الآخرون، وأنها الأولى والأجدر بالعناية والاهتمام، أما عن النواحي المادية، فحدّث ولا حرج.

الأسد: 23 يوليو- 23 أغسطس

متعجرفة متغطرسة ليس هناك في الكون من يضاهي جمالها، أو يفوق ذكاءها، تهتمّ بنظرة الناس إليها، وتحاول تجميلها. لديها قناعة مترسّخة في أعماقها بأنها رمز الكمال، وتنفق كل ما تمتلك من أجل المحافظة على هذه الصورة.

الثور: 20 أبريل- 20 مايو

تنفق أنثى الثور كل ما تمتلكه على إطلالتها وتفاصيلها، ولا تمانع في الإفلاس ما دامتْ ستقتني الحقيبة الباهظة والسيارة الفارهة، ولا تكترث لإنفاق المبالغ الطائلة بقدر ما تهتم بالتباهي والتفاخر، وأنها أكثر نساء العالم أناقة، وأشيك امرأة في الكون.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

قد تنفق أنثى القوس بتعقّل، ووفقاً لقواعد صارمة، لكنها لا تتورّع عن إشباع رغباتها وتلبية احتياجاتها، فهي تعرف نقاط ضعفها جيدًا، وقد تدّخر لسنوات طويلة، وفجأة تصرف ما ادخرته من أموال بين عشية وضحاها، لتطرأ عليها طفرة مالية تحيّر كل المحيطين بها.

اترك تعليقاً