اهتماماتك

شاهدي.. السعوديات يحجزن سياراتهن استعدادًا للقيادة!

وسط إقبال كثيف وشغف لافت، بدأت السعوديات بالتوافد على معرض السيارات بهدف حجز سياراتهن، قبيل سريان قرار السماح لهن بقيادة السيارة في يونيو المقبل. فقد بدت على الفتيات والسيدات السعوديات السعادة البالغة والحماسة وهن يتفحصن السيارات ويجربنها استعدادًا لشرائها، في المعرض النسائي السعودي الأول بالعاصمة الرياض والذي تم افتتاحه مساء الأمس. وفي المعرض، تم تعريف النساء بوكلاء متنوعين ببيع السيارات والإكسسوارات في السعودية. ويستمر المعرض الذي افتتح في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات لمدة 13 يوما وستعقد فيه ندوات عن كيفية اختيار المركبة المناسبة لكل سيدة وبعض النصائح في قيادتها. وأثنت السعوديات على المعرض وسط توقعات بإقبال الآلاف منهن في الأيام

وسط إقبال كثيف وشغف لافت، بدأت السعوديات بالتوافد على معرض السيارات بهدف حجز سياراتهن، قبيل سريان قرار السماح لهن بقيادة السيارة في يونيو المقبل.

فقد بدت على الفتيات والسيدات السعوديات السعادة البالغة والحماسة وهن يتفحصن السيارات ويجربنها استعدادًا لشرائها، في المعرض النسائي السعودي الأول بالعاصمة الرياض والذي تم افتتاحه مساء الأمس.

وفي المعرض، تم تعريف النساء بوكلاء متنوعين ببيع السيارات والإكسسوارات في السعودية.

ويستمر المعرض الذي افتتح في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات لمدة 13 يوما وستعقد فيه ندوات عن كيفية اختيار المركبة المناسبة لكل سيدة وبعض النصائح في قيادتها.

وأثنت السعوديات على المعرض وسط توقعات بإقبال الآلاف منهن في الأيام المقبلة، فيما يحظى المعرض بتغطية إعلامية واسعة.

وأصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز مرسومًا ملكيًا في سبتمبر من عام 2017 يسمح للسيدات بقيادة السيارة بعد عقود من المطالبات بذلك في ظل توجه لدى الملك ونجله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتمكين المرأة أكثر مجتمعيًا وسياسيًا.

اترك تعليقاً