اهتماماتك

قائمة الأبراج الأكثر مللًا.. هل برجك منها؟

قائمة الأبراج الأكثر مللًا.. هل برج...

عالمُ الأبراج وعلم الفلك واسعٌ للغاية لا نهاية له، ويكشف العديد من الأمور والأسرار عن الشخصية والعوامل التي تؤثر على سماتها. ووفقًا للخبراء، تُصنف هذه الأبراج الـ 4 بأنها الأكثر مللًا، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" ستتعرفين عليها: برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير يتصدّر برج الجدي هذه القائمة لكونه الأكثر مللًا، فحتى لو كانت حياتك تتوقف على إلقاء نكتة مثلًا، لن تستطيعي فعل ذلك، كما أنك حذرة وكثيرة القلق، بالإضافة إلى أنك عملية وحكيمة. برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر تحتلين المرتبة الثانية في القائمة، ويبدو أن الصمت هو لغتك في الحياة، كما أنك حذرة وشخص تقليدي ومُحافظ. الميزان:

عالمُ الأبراج وعلم الفلك واسعٌ للغاية لا نهاية له، ويكشف العديد من الأمور والأسرار عن الشخصية والعوامل التي تؤثر على سماتها.

ووفقًا للخبراء، تُصنف هذه الأبراج الـ 4 بأنها الأكثر مللًا، ومن خلال مجلة "بولد سكاي" ستتعرفين عليها:

برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

يتصدّر برج الجدي هذه القائمة لكونه الأكثر مللًا، فحتى لو كانت حياتك تتوقف على إلقاء نكتة مثلًا، لن تستطيعي فعل ذلك، كما أنك حذرة وكثيرة القلق، بالإضافة إلى أنك عملية وحكيمة.

برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

تحتلين المرتبة الثانية في القائمة، ويبدو أن الصمت هو لغتك في الحياة، كما أنك حذرة وشخص تقليدي ومُحافظ.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

عملية للغاية لدرجة أنك تفتقرين إلى الخيال، كما أنك شخصية سلبية وعدوانية وتحاولين دائمًا استغلال كونك شخصًا لئيمًا لإخفاء عدوانيتك، ولكنك لا تعرفين أن الآخرين يلاحظون سلوكك العدواني.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

لا تحبين السفر إلى أماكن جديدة أو حتى تجربة أطعمة مختلفة لم تجربيها من قبل، وتكرهين الدراما، وحتى إذا كنتِ تمرّين بأصعب مراحل حياتك، تميلين لإخفاء عواطفك جيدًا.

وإذا كان برجك غير مدرج في تلك القائمة، فذلك يعني أنك شخص محبّ للمرح وبعيد عن الملل.

اترك تعليقاً