اهتماماتك

سعودية تثير جدل وتعاطف النشطاء بالبحث عن والدتها منذ 20 عاماً (فيديو)

سعودية تثير جدل وتعاطف النشطاء بالب...

محتوى مدفوع

أثارت السيدة السعودية روان بنت فدا، حالة من الجدل، والتعاطف معا من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في وسائل الإعلام للبحث عن والدتها، وسرد معاناتها في هذا الأمر. وبنبرة حزينة، تحدثت روان خلال استضافتها ببرنامج "يا هلا" بفضائية "روتانا خليجية" عن رحلة البحث عن والدتها التي بدأت منذ 20عاماً حتى الآن دون جدوى، ليقتصر الأمر فقط على مجرد اتصال هاتفي بمعرفة والدها، لتتأكد أن والدتها على قيد الحياة. قالت روان التي تعاطف معها النشطاء أنها لجأت لوسائل الإعلام للبحث عن والدتها، أو أفراد أسرتها، بعد أن منعها والدها من التواصل معهم منذ أن كانت

أثارت السيدة السعودية روان بنت فدا، حالة من الجدل، والتعاطف معا من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في وسائل الإعلام للبحث عن والدتها، وسرد معاناتها في هذا الأمر.

وبنبرة حزينة، تحدثت روان خلال استضافتها ببرنامج "يا هلا" بفضائية "روتانا خليجية" عن رحلة البحث عن والدتها التي بدأت منذ 20عاماً حتى الآن دون جدوى، ليقتصر الأمر فقط على مجرد اتصال هاتفي بمعرفة والدها، لتتأكد أن والدتها على قيد الحياة.

قالت روان التي تعاطف معها النشطاء أنها لجأت لوسائل الإعلام للبحث عن والدتها، أو أفراد أسرتها، بعد أن منعها والدها من التواصل معهم منذ أن كانت طفلة، في الوقت الذي أشارت فيه إلى قيام والدتها بالاتصال بوالدها لرؤيتها إلا أن والدها رفض وقال لها "الموت أقرب لك من رؤيتها".

وأضافت السيدة السعودية أنه بعد معاناة تمكنت من الوصول لجدتها، فوجدتها تبحث أيضاً عن أمها، مشيرة إلى أن شقيق والدتها أخبرها بأنها كانت في السجن وهربت، لتعلق على هذا الأمر قائلة " ذهبت إلى المكان الذي تحدث عنه خالي، فوجدت استحالة هذا الأمر، وأنا متأكدة أن والدتي لم تغادر السعودية".

واستكملت روان بأنها لاتريد سوى والدتها سواء كانت حية أو ميتة أو مصابة بأي أمراض، لتكمل "والدتي إما محبوسة أو مقتولة"، مناشدة الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي التدخل.

وتفاعل النشطاء مع قضية روان بالمزيد من التعليقات للتعاطف معها، ومنحها الأمل في العثور على والدتها، حيث كتب النشطاء "ويبقى الأمل..يارب تلقاها"، و"راجعي الأحوال المدنية برقم هويتها"، و"ذي البنت فخر قسم بلله إنها بنت رجال باذن لله تلاقينها ياروان ربي يوفقك"، و"أسئل الله يجمعها بأمها ..إن الله على كل شي قدير".

اترك تعليقاً