اهتماماتك

في أول عرض للمصارعة الحرة بالمملكة.. من خطف اهتمام السعوديات؟ (صور)

في أول عرض للمصارعة الحرة بالمملكة....

رغم سيطرة 4 مصارعين على "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، عقب إقامة أحداث ومنافسات WWE في مدينة جدة، مساء أمس، إلا أن اهتمام السعوديات اختص بإثنين فقط. وفي أول مهرجان "رويال رامبل" للمصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية، شارك العديد من النجوم البارزين في المصارعة، مثل جون سينا، وتريبل إتش، وأندرتيكر، وبروك ليسنر، وبدأت أولى مباريات "أعظم رويال رامبل"، بين نجمي المصارعة الأمريكيين، جون سينا وتريبل إتش. وتصدر المصارعون جون سينا وجيف هاردي وبروك ليسنر ودانيال براين ترند مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية. وجاءت أغلب تغريدات السعوديات حول رويال رامبل متعلقة بـالمصارعين جيف هاردي، ودانيال براين. التغريدات جاءت من

رغم سيطرة 4 مصارعين على "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، عقب إقامة أحداث ومنافسات WWE في مدينة جدة، مساء أمس، إلا أن اهتمام السعوديات اختص بإثنين فقط.

وفي أول مهرجان "رويال رامبل" للمصارعة الحرة في المملكة العربية السعودية، شارك العديد من النجوم البارزين في المصارعة، مثل جون سينا، وتريبل إتش، وأندرتيكر، وبروك ليسنر، وبدأت أولى مباريات "أعظم رويال رامبل"، بين نجمي المصارعة الأمريكيين، جون سينا وتريبل إتش.

وتصدر المصارعون جون سينا وجيف هاردي وبروك ليسنر ودانيال براين ترند مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.

وجاءت أغلب تغريدات السعوديات حول رويال رامبل متعلقة بـالمصارعين جيف هاردي، ودانيال براين.

التغريدات جاءت من باب الإعجاب والتشجيع من جهة والتعاطف من جهة أخرى، فكانت الأولى من نصيب جيف هاردي والثانية من حظ دانيال براين.

واستطاع جيف هاردي التتويج بلقب بطل الولايات المتحدة الأمريكية في المصارعة الحرة، بعد فوزه على ماهال في عرض الـWWE المقام بالسعودية.

وكسب دانيال براين تعاطف السعوديات عقب خسارته إذ كان البعض يتوقع له أن يحقق النجاح في هذه البطولة بعد مثابرة في البداية.

وانهالت "القلوب" على جيف هاردي إذ أعلنت العديد من السعوديات المشاركات في وسم تحت اسمه أنه المصارع الأفضل بالنسبة لهن.

اترك تعليقاً