اهتماماتك

الأشخاص الذين يشترون الأطعمة العضوية يعتقدون أنهم أفضل أخلاقيًا!

الأشخاص الذين يشترون الأطعمة العضوي...

وجدت الباحثة راشيل هيرز في كتابها الجديد Why You Eat What You Eat، أن الأشخاص الذين يشترون الأطعمة العضوية يعتقدون أنهم أفضل أخلاقيًا من غيرهم. كما اكتشفت راشيل أن مداومة البعض على شراء نوعية الأطعمة العضوية قد تضرّ بهم أكثر مما تنفعهم، ويبدو أن تلك العادة من الممكن أن تجعل هؤلاء الأشخاص أقل في القدر من غيرهم من الأشخاص الذين لا يشترون تلك الأطعمة العضوية. واتّضح من الدراسة التي أجرتها راشيل وأدرجت نتائجها في الكتاب، أن الناس يصدرون أحكامًا سريعةً على نوعية المتسوّقين الذين يقدمون على شراء الأطعمة العضوية. وأضافت راشيل أن النتائج أظهرت لها أن هناك علاقةً بين شراء

وجدت الباحثة راشيل هيرز في كتابها الجديد Why You Eat What You Eat، أن الأشخاص الذين يشترون الأطعمة العضوية يعتقدون أنهم أفضل أخلاقيًا من غيرهم.

كما اكتشفت راشيل أن مداومة البعض على شراء نوعية الأطعمة العضوية قد تضرّ بهم أكثر مما تنفعهم، ويبدو أن تلك العادة من الممكن أن تجعل هؤلاء الأشخاص أقل في القدر من غيرهم من الأشخاص الذين لا يشترون تلك الأطعمة العضوية.

واتّضح من الدراسة التي أجرتها راشيل وأدرجت نتائجها في الكتاب، أن الناس يصدرون أحكامًا سريعةً على نوعية المتسوّقين الذين يقدمون على شراء الأطعمة العضوية.

وأضافت راشيل أن النتائج أظهرت لها أن هناك علاقةً بين شراء الأطعمة العضوية و"التفوّق الأخلاقي"، وهو ما يؤدي إلى تولد سلوكيات أقل تعاطفًا وأكثر أنانيةً في الأخير.

اترك تعليقاً