اهتماماتك

سبب عجيب وراء رغبة أب في تغيير اسم طفلته!

سبب عجيب وراء رغبة أب في تغيير اسم...

وُصِفَ أب انجليزي بأنه شخص "سخيف" بعد الكشف عن رغبته في تغيير اسم طفلته الصغيرة؛ لأنه يتشابه مع اسم أحد الأجهزة الشهيرة!. وكشف هذا الأب ويدعى روس أنه يفكر في تغيير اسم طفلته، أليكسا؛ لأنه نفس اسم مساعد أمازون الذكي Alexa. وأوضح روس عبر تدوينة له في أحد المنتديات الإلكترونية أنه قرر تغيير اسم الطفلة البالغة من العمر 16 شهرا بعد الشهرة الواسعة التي حققها جهاز أليكسا ونتيجة لكثرة التعليقات "المزعجة والمحبطة" التي يقولها الناس بمجرد علمهم باسم طفلته. وأضاف روس "الحياة متقلبة ومتغيرة والأمور قد تكون صعبة على ابنتي في المدرسة، ولهذا نحن نفكر جدياً في تغيير اسمها منعاً

وُصِفَ أب انجليزي بأنه شخص "سخيف" بعد الكشف عن رغبته في تغيير اسم طفلته الصغيرة؛ لأنه يتشابه مع اسم أحد الأجهزة الشهيرة!. وكشف هذا الأب ويدعى روس أنه يفكر في تغيير اسم طفلته، أليكسا؛ لأنه نفس اسم مساعد أمازون الذكي Alexa.

وأوضح روس عبر تدوينة له في أحد المنتديات الإلكترونية أنه قرر تغيير اسم الطفلة البالغة من العمر 16 شهرا بعد الشهرة الواسعة التي حققها جهاز أليكسا ونتيجة لكثرة التعليقات "المزعجة والمحبطة" التي يقولها الناس بمجرد علمهم باسم طفلته.

وأضاف روس "الحياة متقلبة ومتغيرة والأمور قد تكون صعبة على ابنتي في المدرسة، ولهذا نحن نفكر جدياً في تغيير اسمها منعاً لتعرضها لأي مضايقات على مدار سنوات".

وأوضح روس أنه يفكر وزوجته الآن في اختصار الاسم إلى "أليكس" أو في استخدام اسم مختلف تماماً. وسرعان ما تم التفاعل مع تدوينة روس على نطاق واسع من قبل باقي الآباء والأمهات المشتركين في المنتدى نفسه.

حيث أجمع أغلبهم على عدم تغيير الاسم، خاصة وأن صيحات التكنولوجيا عادة ما تكون قصيرة العمر وأنه في الغالب ستظهر أجهزة بديلة ومتعددة لجهاز أليكسا خلال وقت قريب. فيما اقترح آخرون اختصار الاسم أو تغييره إلى "ألي، أليكس، ألكسندرا أو ليكسي.

اترك تعليقاً