اهتماماتك

من الشبشب إلى شفرة الحلاقة.. أشياء يمكنك تنظيفها في غسالة الصحون!

من الشبشب إلى شفرة الحلاقة.. أشياء...

محتوى مدفوع

نحتار كثيرًا عند تنظيف أشياء معينة ولا نعرف كيفية تنظيفها، فنلجأ إلى الاستغناء عنها تمامًا وشراء غيرها، ما يرهق ميزانية المنزل لا سيما مع ارتفاع الأسعار، ولا نعرف أن الأمر غاية في السهولة وأمامنا الحل ولكننا لم نكتشفه بعد. نقدم لك اليوم مفاجأة بكل المقاييس، توفر أموالا طائلة، وتحافظ على مقتنياتك إلى أن تملي منها وتقرري أنت تجديدها، وهي غسالة الصحون! لعب الأطفال البلاستيكية ودّعي مشكلة تعلق الجراثيم بألعاب أطفالك لأشهر عديدة، ونظفيها بوضعها في شبكة الملابس الداخلية على الرف العلوي من غسالة الصحون، ولا تتركيها لأكثر من دورة واحدة في الغسالة. الشباشب تختبئ الأوساخ والقاذورات في قعر الشبشب، ما

نحتار كثيرًا عند تنظيف أشياء معينة ولا نعرف كيفية تنظيفها، فنلجأ إلى الاستغناء عنها تمامًا وشراء غيرها، ما يرهق ميزانية المنزل لا سيما مع ارتفاع الأسعار، ولا نعرف أن الأمر غاية في السهولة وأمامنا الحل ولكننا لم نكتشفه بعد.

نقدم لك اليوم مفاجأة بكل المقاييس، توفر أموالا طائلة، وتحافظ على مقتنياتك إلى أن تملي منها وتقرري أنت تجديدها، وهي غسالة الصحون!

لعب الأطفال البلاستيكية

ودّعي مشكلة تعلق الجراثيم بألعاب أطفالك لأشهر عديدة، ونظفيها بوضعها في شبكة الملابس الداخلية على الرف العلوي من غسالة الصحون، ولا تتركيها لأكثر من دورة واحدة في الغسالة.

الشباشب

تختبئ الأوساخ والقاذورات في قعر الشبشب، ما يصعب عليك تنظفيها وتؤثر على مظهره، انسي هذه المشكلة وضعي الشباشب على الرف العلوي في الغسالة، وسيقوم ضغط المياه باللازم.

فرشاة الشعر

تسكن مستعمرات البكتيريا في فرشاة الشعر لأسابيع وتصل لشهور، نظرًا لصعوبة إزالة الشعر بالكامل منها، بات بإمكانك تنظفيها بعد نزع الشعر منها، بأن تضعيها في رف الصواني الفضية في غسالة الأطباق، لكن لا تضعي الفرشاة ذات اليد الخشبية.

البطاطا

نعم، يمكنك تنظيف البطاطا بكل سهولة على الرف العلوي في غسالة الأطباق، ولا تضيفي المنظف واتركيها لدورة شطف واحدة فقط.

حذاء المطر

حتى أحذية المطر يمكنك تنظفيها بوضعها أفقيًا على رف غسالة الأطباق.

رفوف الثلاجة

تتراكم على رفوف الثلاجة طبقات تعلوها طبقات من العصائر والأطعمة المسكوبة، ضعيها بحرص على رفوف الغسالة، ودعيها تقوم بالمهمة على أكمل وجه.

حمالات الأقلام

إذا كانت حمالات الأقلام مصنوعة من المعدن أو البلاستيك، ضعيها على رفوف الغسالة ولا تقلقي بشأن تنظيفها بعد الأن.

مقابض الغاز

قبل وضعها في غسالة الأطباق، تأكدي من أنها قابلة للغسيل، ثم ضعيها على رف الصواني، وستزال عنها كافة الأوساخ كلمح البصر.

أدوات الحمام

من سدادات الحوض إلى حامل فرش الأسنان، كلها مستلزمات تتخذها البكتيريا ملاذا لها، من الأن فصاعدا لن تجد البكتيريا ملجأها وملاذها، ستطردها غسالة الصحون بلا رجعة، وستنظفين هذه الأدوات كما ينبغي أن تكون.

مقص الأظافر والملاقط

لا تقلقي بشأن أدوات التجميل بعد اليوم، فقط ضعيها في غسالة الصحون مع فرش المكياج البلاستيكية.

الشفرات

تحتاج الشفرات متعددة الاستخدام لتنظفيها من الشعيرات الصغيرة العالقة بها، كما تحتاج لإزالة المواد الكيميائية الموجودة في كريمات الحلاقة، يمكنك تنظفيها في غسالة الأطباق ولا مانع من استخدام المنظفات السائلة.

اترك تعليقاً