اهتماماتك

تلك الأبراج كتومة وتقدّس حياتها الخاصة.. فهل أنتِ منهم؟

تلك الأبراج كتومة وتقدّس حياتها الخ...

كثير ما نقابل أشخاصاً متكتمين بشأن حياتهم الخاصة والعاطفية، ونتساءل عن سبب ذلك، ولكن السبب قد يرجع إلى أبراجهم الفلكية، التي تؤثر على شخصيتهم. ولذلك جلبنا لكِ مجموعة أبراج حذرة للغاية وكتومة أمام الأخرين وتقدّس حياتها الشخصية: برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر تستمع سيدة برج العذراء للآخرين، ولكنها مع ذلك لا تنفتح بسهولة أمامهم، حتى المقرّبين منها، حيث إنها شخصية كتومة ولا تفصح عن كل شيء بحياتها الخاصة. الثور: 20 أبريل 20 مايو تعتبر سيدة الثور من أقوى الأمثلة على الشخصية المتحفظة، ولكن ذلك لا يعني أنها غير اجتماعية، ولا تحبّ مشاركة التفاصيل المزعجة عن حياتها مع الأخرين. برج

كثير ما نقابل أشخاصاً متكتمين بشأن حياتهم الخاصة والعاطفية، ونتساءل عن سبب ذلك، ولكن السبب قد يرجع إلى أبراجهم الفلكية، التي تؤثر على شخصيتهم.

ولذلك جلبنا لكِ مجموعة أبراج حذرة للغاية وكتومة أمام الأخرين وتقدّس حياتها الشخصية:

برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

تستمع سيدة برج العذراء للآخرين، ولكنها مع ذلك لا تنفتح بسهولة أمامهم، حتى المقرّبين منها، حيث إنها شخصية كتومة ولا تفصح عن كل شيء بحياتها الخاصة.

الثور: 20 أبريل 20 مايو

تعتبر سيدة الثور من أقوى الأمثلة على الشخصية المتحفظة، ولكن ذلك لا يعني أنها غير اجتماعية، ولا تحبّ مشاركة التفاصيل المزعجة عن حياتها مع الأخرين.

برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

كون صاحبة هذا البرج حذرة وصبورة، يجعلها شخصية متحفظة، وتفكر جيدًا قبل الشروع في أيّ تصرّف، وعلى الرغم من أنها اجتماعية للغاية، إلا أنها قد تستغرق بعض الوقت، حتى تنفتح على الأخرين.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

من المعروف أنّ صاحبة برج الحوت تتميّز بشخصية حساسة جدًا، ودائمًا ما تريد تجنّب القيام بأي شيء يزعج الأخرين، كما أنها تحاول تجنّب الدخول في أي محادثات إلا إذا اضطرت لذلك.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

تتميّز صاحبة برج العقرب بالغموض، فمهما كانت تمرّ بمشاكل عاطفية، فهي لن تتشارك تلك التفاصيل مع الآخرين، وحتى المقرّبين وستحتفظ بها لنفسها، كما أنها تستغرق بعض الوقت، حتى تشعر بالراحة قبل أنْ تفصح عن أية تفاصيل خاصة لشخص آخر.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

تميل صاحبة هذا البرج إلى أنْ تكون متحفظة، عندما لا تشعر بالارتياح، فكل ما تحتاج إليه هو الشعور بالأمان، قبل الانفتاح إلى الأخرين، وكثيرًا ما تميل إلى كبح ثوراتها العاطفية.

اترك تعليقاً