اهتماماتك

كيف تختارين هدية قيّمة وبسعر مناسب؟ "فيديو"

كيف تختارين هدية قيّمة وبسعر مناسب؟...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة فن الهدايا رنا صالح، إنّ هناك العديد من المناسبات التي تمرّ في حياتنا ومنها أعياد الميلاد، التي لا نستطيع فيها اختيار الهدايا المناسبة، لذلك يجب فهم طبيعة المناسبة والهدايا التي يستفيد منها الشخص صاحب المناسبة، خاصة أنّ من بين الصعوبات التي تواجهنا عند شراء الهدايا، ارتفاع ثمنها. وأضافتْ في لقاء خاصة مع "فوشيا" أنّ هناك بعض الهدايا التي تناسب الشخص في أكثر من مناسبة، مثل السبحة التي تناسب السيدات في عيد الأم، وقدوم شهر رمضان الكريم. وتابعت رنا، أنّ هناك بعض الهدايا التي تصلح أنْ تكون ديكوراً على مكتب، وفي الوقت نفسه مفكرة أو ألبوم صور، ويمكن أنْ

قالت خبيرة فن الهدايا رنا صالح، إنّ هناك العديد من المناسبات التي تمرّ في حياتنا ومنها أعياد الميلاد، التي لا نستطيع فيها اختيار الهدايا المناسبة، لذلك يجب فهم طبيعة المناسبة والهدايا التي يستفيد منها الشخص صاحب المناسبة، خاصة أنّ من بين الصعوبات التي تواجهنا عند شراء الهدايا، ارتفاع ثمنها.

وأضافتْ في لقاء خاصة مع "فوشيا" أنّ هناك بعض الهدايا التي تناسب الشخص في أكثر من مناسبة، مثل السبحة التي تناسب السيدات في عيد الأم، وقدوم شهر رمضان الكريم.

وتابعت رنا، أنّ هناك بعض الهدايا التي تصلح أنْ تكون ديكوراً على مكتب، وفي الوقت نفسه مفكرة أو ألبوم صور، ويمكن أنْ تستخدم كمرايا وبراويز في الوقت نفسه.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً