اهتماماتك

الوجه أم البطن؟.. اكتشفي شخصيتكِ من العضو الذي تجففينه أولاً بعد الاستحمام!

الوجه أم البطن؟.. اكتشفي شخصيتكِ من...

محتوى مدفوع

قد تعرفين أنّ وضعية النوم تكشف الكثير عن سمات شخصيتكِ، وأنّ الألوان التي تحبينها تعكس صفاتك أيضاً. ولكن هل تعلمين أنّ العضو الذي تختارين تجفيفه بالمنشفة أولا فور الانتهاء من الاستحمام، يعبّر أيضًا عن شخصيتكِ؟، هذا بالفعل ما خلصت إليه دراسة جديدة، أجراها الباحثون على 100 شخص، من ضمنهم نساء تتراوح أعمارهن بين 18 و44 عامًا. الشعر إذا كنتِ تبدأين بتجفيف الشعر، فأنتِ شخصية عملية، وتفكر بالمنطق، ويمكن للآخرين الاعتماد عليها، وتكرّس حياتها للعمل، وتناسب تلك الشخصية بعض الوظائف مثل المحاسبة، وإدخال البيانات، والقنص. الأذن الشخص الذي يبدأ بتجفيف الأذن بعد الاستحمام، يبدو من الخارج بارعًا، ولكنه في الحقيقة ليس

قد تعرفين أنّ وضعية النوم تكشف الكثير عن سمات شخصيتكِ، وأنّ الألوان التي تحبينها تعكس صفاتك أيضاً. ولكن هل تعلمين أنّ العضو الذي تختارين تجفيفه بالمنشفة أولا فور الانتهاء من الاستحمام، يعبّر أيضًا عن شخصيتكِ؟، هذا بالفعل ما خلصت إليه دراسة جديدة، أجراها الباحثون على 100 شخص، من ضمنهم نساء تتراوح أعمارهن بين 18 و44 عامًا.

الشعر

إذا كنتِ تبدأين بتجفيف الشعر، فأنتِ شخصية عملية، وتفكر بالمنطق، ويمكن للآخرين الاعتماد عليها، وتكرّس حياتها للعمل، وتناسب تلك الشخصية بعض الوظائف مثل المحاسبة، وإدخال البيانات، والقنص.

الأذن

الشخص الذي يبدأ بتجفيف الأذن بعد الاستحمام، يبدو من الخارج بارعًا، ولكنه في الحقيقة ليس كذلك، إذْ يعتقد أنه إذا صمّم على شيء سيحققه، ومعظم ما يعتقده عن نفسه خاطئًا.

الوجه

الذين يجففون وجوههم أولاً، يتسمون بتولي المسؤولية في أي شيء، وفي كثير من الأحيان يقودون الآخرين إلى النجاح. ولكن أسلوبهم عدواني، وتناسبهم وظائف مثل الرئيس التنفيذي، وضابط الشرطة.

الرقبة

للأسف من يجفف رقبته أولاً، يُعرف بأنه "جبان" يعيش حياته في خوف من كل شيء تقريبًا ويحتاج هذا الشخص إلى المشورة طوال حياته لاعتقاده أنّ كل شيء عبارة عن مؤامرة ضده.

ومن الوظائف المناسبة له التسويق عبر الهاتف، ومدير منزل، ومغني إذا كان صوته جميلاً.

الصدر

إذا كنتِ تجففين منطقة الصدر أولاً، فاعملي أنكِ رقيقة وتهتمين بمن حولك، ولكنك ساذجة، وتشتهرين وسط أصدقائك بأنك كثيرة الضحك، وتساعدين من بحاجة إلى ذلك، ومن الوظائف المناسبة لكِ جليسة أطفال وممرضة.

البطن

لا يحبّ الكثير من الناس تلك الشخصية لأنها نادرًا ما تضحك، ولكن بمجرد تعرفها على الآخرين وتحدد شخصيتهم، وتكشف عن جانبها المرح، ويليق بتلك الشخصية وظائف مثل منظم حفلات أو اتحاد، ومالك شركة بناء، وموظف تأمين على الحياة.

الأذرع

حياة تلك الشخصية قاتمة، وعلى الرغم من اتسامها بصفات حسنة، إلا أنها غامضة، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتها، ولا تخلص إلا لمن يعاملها بالحسنى، ومن الوظائف المناسبة لها: موزع تذاكر، منظف سيارات، وهكذا.

الظهر

شخصية مبدعة، وتعارض القيود والقواعد، وعلى الجانب الآخر، لا يمكن الوثوق فيها، ويتألق أصحاب تلك الشخصية في وظائف مثل مدير مساعد، وبطل ثوري، إلخ.

الساقان

الذين يبدأون بتجفيف سيقانهم، هم أفضل الأشخاص، وأكثرهم ذكاءً ومرحًا، وبالتأكيد سيبرعون في وظائف مثل: رئيس، أو ملك، أو بطل، أو ممثل، أو مسؤول مبيعات.

اترك تعليقاً