اهتماماتك

اختياركِ للحجر الكريم.. يكشفُ جوانبَ خفيّة من شخصيتكِ!

اختياركِ للحجر الكريم.. يكشفُ جوانب...

يعتقد الكثيرون في القوة الخاصة بالأحجار الكريمة، وقدراتها العلاجية وآثارها النفسية والمعنوية، بل وأكثر من ذلك، إذْ يراها البعض مؤشرًا واضحًا لشخصية صاحبها. لذا، يمكنكِ التعرّف على طبيعية شخصيتكِ، من خلال إجراء اختبار بسيط، تخضعين من خلاله لاختيار أحد الأشكال الحجرية، التي تكشف كل منها عن جوانب خفيّة من طبيعية شخصية صاحبها. الأوبال إذا وقع اختيارك على الحجر الأوبال، فهذا يعني أنكِ شخص يبحث عن الحرية، بعيداً عن صخب الفوضى اليومية، ومحاولتكِ للانفصال عن كل ما هو حولك، سعياً لإيجاد السلام الداخلي. المالاكيت إذا وقع اختيارك على حجر المالاكيت، فهذا يعني أنكِ تستعدين لتغيرات جذرية في حياتك، خاصة في علاقاتك العاطفية،

يعتقد الكثيرون في القوة الخاصة بالأحجار الكريمة، وقدراتها العلاجية وآثارها النفسية والمعنوية، بل وأكثر من ذلك، إذْ يراها البعض مؤشرًا واضحًا لشخصية صاحبها.

لذا، يمكنكِ التعرّف على طبيعية شخصيتكِ، من خلال إجراء اختبار بسيط، تخضعين من خلاله لاختيار أحد الأشكال الحجرية، التي تكشف كل منها عن جوانب خفيّة من طبيعية شخصية صاحبها.

الأوبال

إذا وقع اختيارك على الحجر الأوبال، فهذا يعني أنكِ شخص يبحث عن الحرية، بعيداً عن صخب الفوضى اليومية، ومحاولتكِ للانفصال عن كل ما هو حولك، سعياً لإيجاد السلام الداخلي.

المالاكيت

إذا وقع اختيارك على حجر المالاكيت، فهذا يعني أنكِ تستعدين لتغيرات جذرية في حياتك، خاصة في علاقاتك العاطفية، ويعد هذا هو التوقيت الأمثل للتخطيط لحياتك بشكل أفضل.

حجر الشمس

في حال اختيارك لحجر الشمس، فهذا يعني أنكِ شخص متفائل بطبيعتك وهذا أيضاً إشارة لحدوث بعض الأشياء الجيدة لك في الفترة القادمة.

 

السَّبَج

إذ وقع اختيارك على حجر السَّبَج، فهذا يشير إلى رغبتكِ الكبيرة في الهروب من التقاليد والعادات القديمة، وبداية حياة جديدة لا وجود للغضب والغيرة فيها.

 

العقيق

في حال اختياركِ لحجر العقيق فهذا يعني أنك بحاجة لرؤية الأحداث من منظور مختلف، لأنّ عقلك الباطن يحاول توصيل رسالة معينة لك، ولكنك تفشلين دائماً في معرفتها، فيجب عليك اتباع مشاعركِ في بعض الأوقات لتجنّب الفوضى، التي تعانين منها في حياتكِ.

 

حجر اليشب

إذا وقع اختيارك على حجر اليشب، فهذا يعني أنكِ تتمتعين بشخصية مرحة ومُحبة للجميع بطبيعتها، وكل ما تحتاجين إليه هو الاستمرارية على طبيعة شخصيتك، من خلال خوض مغامرات جديدة وتكوين صداقات.

اترك تعليقاً