اهتماماتك

نصائح بسيطة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان هذا العام

نصائح بسيطة استعدادًا لاستقبال شهر...

محتوى مدفوع

على الرغم من أن كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك يحمل بركات ونعما كثيرة، إلا أن لطبيعته الخاصة والتي تتطلب من ربة المنزل إعادة ترتيب الكثير من الأمور يلزمنا بالتحضير قبل فترة من وصوله. فما هي الخطوات التي ستسهل عليك مهمة الطبخ وتحضير موائد عامرة خلال هذا الشهر: - احرصي على التخلص من كافة الأدوات والأجهزة التالفة التي لا تستعملينها لتحصلي على مساحة وفضاء أكبر في مطبخك الأمر الذي يسهل عليك مهمة الطبخ. - إذا كنت ممن يعيشون في دول تشتد فيها الحرارة خلال الشهر الفضيل، فعليك الحرص على تركيب جهاز تهوية وتكييف حتى لا تشكل الساعات التي تقضيها

على الرغم من أن كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك يحمل بركات ونعما كثيرة، إلا أن لطبيعته الخاصة والتي تتطلب من ربة المنزل إعادة ترتيب الكثير من الأمور يلزمنا بالتحضير قبل فترة من وصوله.

فما هي الخطوات التي ستسهل عليك مهمة الطبخ وتحضير موائد عامرة خلال هذا الشهر:

- احرصي على التخلص من كافة الأدوات والأجهزة التالفة التي لا تستعملينها لتحصلي على مساحة وفضاء أكبر في مطبخك الأمر الذي يسهل عليك مهمة الطبخ.

- إذا كنت ممن يعيشون في دول تشتد فيها الحرارة خلال الشهر الفضيل، فعليك الحرص على تركيب جهاز تهوية وتكييف حتى لا تشكل الساعات التي تقضيها في الطبخ عبئاً شديداً عليك.

- ننصحك أيضا بتركيب جهاز تلفاز في المطبخ لتتمكني من متابعة ما ترغبين دون الشعور بأنك لا تمتلكين الوقت والحرية لنيل قسط من الراحة ومشاهدة ما ترغبين.

- ضعي جدولا يحتوي على الطبخة التي ستقدمينها كل يوم من أيام الشهر الكريم حتى تكون عملية التسوق الأسبوعية واضحة دون اضطرارك للذهاب إلى السوبر ماركت أكثر من مرة في اليوم كلما دعت الحاجة.

- يمكنك تجميد بعض المقبلات البسيطة أو الوجبات الخفيفة سهلة التحضير، وتسخينها قبل التقديم فورا لتوفير الوقت.

اترك تعليقاً