اهتماماتك

سمية الناصر أول مدربة حياة سعودية تُفصح عن أسرار الحياة السعيدة

سمية الناصر أول مدربة حياة سعودية ت...

محتوى مدفوع

لدى الدكتورة سمية الناصر فلسفة بسيطة لكنها فعالة في الحياة وتقول: "نحن نحصل على حياة واحدة فقط، وعلينا استغلالها". وتعد الدكتورة سمية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها، شخصية فريدة من نوعها في عالم الفلسفة والرفاهية، كونها أول مدربة حياة سعودية، ومؤلفة للعديد من الكتب والمقالات، كما تقدم دورات باللغة العربية لآلاف العملاء في جميع أنحاء العالم. من خلال مقابلة لها مع إحدى المجلات الرائدة، ستدلك على نصائح رائعة تحتاجينها في شتى نواحي الحياة، فلا تفوتيها واتبعيها: حياتك الأسرية تقول سمية: "الأسرة التي ولدتِ فيها هي إحدى التجارب التي تمرين بها في الحياة، لذلك عليكِ دائمًا بذل جهد كبير

لدى الدكتورة سمية الناصر فلسفة بسيطة لكنها فعالة في الحياة وتقول: "نحن نحصل على حياة واحدة فقط، وعلينا استغلالها".

وتعد الدكتورة سمية التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها، شخصية فريدة من نوعها في عالم الفلسفة والرفاهية، كونها أول مدربة حياة سعودية، ومؤلفة للعديد من الكتب والمقالات، كما تقدم دورات باللغة العربية لآلاف العملاء في جميع أنحاء العالم.

من خلال مقابلة لها مع إحدى المجلات الرائدة، ستدلك على نصائح رائعة تحتاجينها في شتى نواحي الحياة، فلا تفوتيها واتبعيها:

حياتك الأسرية

تقول سمية: "الأسرة التي ولدتِ فيها هي إحدى التجارب التي تمرين بها في الحياة، لذلك عليكِ دائمًا بذل جهد كبير لتوحيد عائلتك والحفاظ على دعمهم، وأضافت: "والداكِ هما مصدر الطاقة في حياتك، فابذلي قصارى جهدك لتحسين علاقتك بهما".

حياتك المهنية

تخبرك الدكتورة: "إذا كنتِ لا تزالين مترددة بشأن ما تريدين القيام به فيما يتعلق بحياتك المهنية، تعلمي كيفية العثور على شيء يبرز أفضل ما فيكِ، فالوظائف الجيدة لا يتم الإعلان عنها، لذلك عليكِ التواصل مع الأشخاص المناسبين إذا كنتِ تبحثين عن وظيفة جديدة".

ما توصي به سمية الناصر لتحسين الحالة النفسية

تقول سمية: "المشاعر الإيجابية معدية، فاحرصي على إحاطة نفسك بالأصدقاء الإيجابيين وتعلمي كيفية الاسترخاء وتجنب الغضب".

وفي النهاية نصحت سمية بزيارة "بحيرة كونستانس" وقضاء بعض الوقت في "ترومسو"، المدينة النرويجية الحالمة، كما أوصت بتصفية ذهنك في "مغارة جعيتا" في لبنان للاسترخاء وقضاء وقت مميز مع أصدقائك.

اترك تعليقاً