اهتماماتك

4 أوضاع للتصوير وأنتِ جالسة.. على طريقة الإعلامية ديما صادق

4 أوضاع للتصوير وأنتِ جالسة.. على ط...

تتميّز الإعلامية اللبنانية ديما صادق "39 عاماً"، بأناقتها وجمالها وأيضا بقدرتها على جذب العديد من المتابعين عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورها وإطلالاتها المميزة، التي تخطف عيون وقلوب الجميع على الفور. وقد أطلّت الإعلامية، بأكثر من إطلالة لافتة عبر إنستغرام، وخاصة أثناء ظهورها جالسة، فبدت في قمة الروعة والجمال، بسبب إجادة اختيارها طريقة جلوسها بأسلوب مميّز. الدّرج جلست على الدّرج بشكل بسيط، ونظرت مباشرة إلى الكاميرا، مع وضعية قدمهها المريحة، وضمت يديها بحالة استرخاء تام، وبشكل طبيعي. خلفية الكنبة الجلوس على خلفية الكنبة، من أجل التقاط صورة غير تقليدية، من خلال ملامسة الكنبة فقط بشكل بسيط،

تتميّز الإعلامية اللبنانية ديما صادق "39 عاماً"، بأناقتها وجمالها وأيضا بقدرتها على جذب العديد من المتابعين عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صورها وإطلالاتها المميزة، التي تخطف عيون وقلوب الجميع على الفور.

وقد أطلّت الإعلامية، بأكثر من إطلالة لافتة عبر إنستغرام، وخاصة أثناء ظهورها جالسة، فبدت في قمة الروعة والجمال، بسبب إجادة اختيارها طريقة جلوسها بأسلوب مميّز.

الدّرج

جلست على الدّرج بشكل بسيط، ونظرت مباشرة إلى الكاميرا، مع وضعية قدمهها المريحة، وضمت يديها بحالة استرخاء تام، وبشكل طبيعي.

خلفية الكنبة

الجلوس على خلفية الكنبة، من أجل التقاط صورة غير تقليدية، من خلال ملامسة الكنبة فقط بشكل بسيط، مع ثني إحدى الساقين، وفرد الساق الأخرى إلى الأمام، ووضع راحة الكفين على الكنبة، مع فرد الذراعين بشكل كامل، ثم إمالة الرأس قليلاً.

السور

جلست على حرف سور من الرخام، وبنفس البساطة قامت بثني إحدى قدميها، مع فرد القدم الأخرى للأمام، وجعل ذراعيها ممدودتين على السور، وثني خصرها للأمام قليلاً، وكذلك إمالة رأسها للخلف.

الكرسي

في حالة استرخاء تام، جلست الإعلامية على كرسي من الجلد، مع إراحة ظهرها للخلف، ووضع رأسها على الكرسي بميل بسيط، وجعل إحدى ذراعيها بزاوية 90 درجة، مع إسناد اليد الأخرى على الكرسي، مع لفّ الساقين حول بعضهما، للحصول على جلسة مثالية مفعمة بالأنوثة.

اترك تعليقاً