اهتماماتك

تفكّرين ببيع شقتك.. استعيني بتلك النصائح لتزيدي قيمتها أمام المشترين

تفكّرين ببيع شقتك.. استعيني بتلك ال...

إن كنت تفكّرين أنت وزوجك في بيع شقتك أو منزلك الحالي بهدف الانتقال لسكن آخر، فلك أن تعلمي أن هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها لكي تضيفي من خلالها لقيمة سكنك الأصلي وبالتالي تزيدين من ثمنه لأي مشترٍ يرغب في شرائه. وكشفت أنيتا بيرغز، خبيرة الديكورات ومؤسسة شركة Mise en Place بأستراليا، عن أبرز تلك النصائح التي يمكنك الاستعانة بها لتجميل منزلك وجعله يبدو قيمًا في عين المشتري لإتمام الصفقة بنجاح: - الاهتمام أولا بتنظيم المحتويات وتخليص المنزل من أي مظاهر فوضى أو ضجيج. - الاهتمام بتوفير مساحة كبرى في غرفة النوم، ولك أن تعلمي أن كل ما تحتاجينه

إن كنت تفكّرين أنت وزوجك في بيع شقتك أو منزلك الحالي بهدف الانتقال لسكن آخر، فلك أن تعلمي أن هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك اتباعها لكي تضيفي من خلالها لقيمة سكنك الأصلي وبالتالي تزيدين من ثمنه لأي مشترٍ يرغب في شرائه.

وكشفت أنيتا بيرغز، خبيرة الديكورات ومؤسسة شركة Mise en Place بأستراليا، عن أبرز تلك النصائح التي يمكنك الاستعانة بها لتجميل منزلك وجعله يبدو قيمًا في عين المشتري لإتمام الصفقة بنجاح:

- الاهتمام أولا بتنظيم المحتويات وتخليص المنزل من أي مظاهر فوضى أو ضجيج.

- الاهتمام بتوفير مساحة كبرى في غرفة النوم، ولك أن تعلمي أن كل ما تحتاجينه في تلك الغرفة هو سرير، طاولتين بجوار السرير، مصابيح، أعمال فنية وإكسسوارات.

- الاهتمام بإضاءة غرفة المعيشة وتحويلها لمساحة تصلح للمقابلات والتقاط الصور بوضوح.

- الاهتمام بترتيب محتويات المطبخ وتخليصه من الفوضى وإبراز جمالياته وديكوراته.

- الاهتمام بنظافة مائدة تناول الطعام.

- الاهتمام بتنظيف وإعادة ضبط وتنظيم محتويات غرفة الجلوس.

- الاهتمام بتنظيف الحمام وتزويده بسجادة وتنظيم الأدراج والخزائن.

- وضع سجادة استقبال أمام المنزل أو الشقة من الخارج ويفضل أن تكون مميزة الخامة وليست مصنوعة من البلاستيك، كما يجب التأكد من نظافة الممر المؤدي إلى باب الشقة، وإن كان هناك حمام سباحة، فيجب الاهتمام أيضا بتنظيفه بصورة تامة.

اترك تعليقاً