اهتماماتك

6 أوضاع ليديكِ من أجل وقفة مثالية في الصور التذكارية

6 أوضاع ليديكِ من أجل وقفة مثالية ف...

تفشل الكثيرات في الحصول على الصورة التذكارية المميزة والمثالية، بسبب عدم اختيار الوضع المناسب لأيديهن، والذي يلعب دوراً كبيراً في جمال الكادر وروعة الصورة. لذا نقدم هنا مجموعة من الأوضاع المميزة لليدين من أجل الحصول على لقطة ووقفة مثالية في الصور التذكارية. اعملي زاوية 90 درجة بذراع واحدة، لتكون ناحية خصركِ ليبدو طبيعياً، وضعي الذراع الأخرى نحو وجهكِ. ضعي يديكِ أمام خصركِ، وكأنكِ على وشك غلق ذراعيكِ، ولتلمس أظافر إحدى يديكِ أظافر يدكِ الأخرى في رقّة وبساطة. الحيلة المثالية أثناء الصورة، وخاصة عند ارتدائك سترة طويلة، هي وضع يديكِ داخل جيب السترة. ضعي إحدى ذراعيكِ على خصركِ، والأخرى على فخذكِ،

تفشل الكثيرات في الحصول على الصورة التذكارية المميزة والمثالية، بسبب عدم اختيار الوضع المناسب لأيديهن، والذي يلعب دوراً كبيراً في جمال الكادر وروعة الصورة.

لذا نقدم هنا مجموعة من الأوضاع المميزة لليدين من أجل الحصول على لقطة ووقفة مثالية في الصور التذكارية.

اعملي زاوية 90 درجة بذراع واحدة، لتكون ناحية خصركِ ليبدو طبيعياً، وضعي الذراع الأخرى نحو وجهكِ.

ضعي يديكِ أمام خصركِ، وكأنكِ على وشك غلق ذراعيكِ، ولتلمس أظافر إحدى يديكِ أظافر يدكِ الأخرى في رقّة وبساطة.

الحيلة المثالية أثناء الصورة، وخاصة عند ارتدائك سترة طويلة، هي وضع يديكِ داخل جيب السترة.

ضعي إحدى ذراعيكِ على خصركِ، والأخرى على فخذكِ، مع الاسترخاء التام، والحفاظ على كتفيكِ لأسفل مع حركة طبيعية.

قفي بطبيعية، واسمحي لذراعيكِ بالسقوط إلى جانبي خصركِ، مع سحب المرفقين والكتفين قليلا إلى الخلف، مما يظهركِ أكثر طولاً وأقل حجماً أمام الكاميرا.

ارتداء حقيبة صغيرة على أحد كتفيك سوف يساعدكِ كثيرا، ما عليكِ إلا مسك الحقيبة بإحدى يديكِ، ووضع كف اليد الأخرى فوق اليد التي تمسكين بها الحقيبة في بساطة وطبيعية لافتة.

اترك تعليقاً