اهتماماتك

يوميات زوجة عصرية.. مدونة تحاكي كل امرأة طموحة وناجحة!

يوميات زوجة عصرية.. مدونة تحاكي كل...

محتوى مدفوع

عملتْ المدونتان اللبنانيتان ساندرا عوض سكاف، ورنا رضوان علامة، المقيماتان في أبوظبي، جاهدتين على إنشاء مدونتهما الخاصة عبر الإنترنت، لتؤكدا من خلالها أنّ المرأة اليوم قادرة على الموازنة  بين حياتها الخاصة وعملها وعائلتها، دون الابتعاد عن الأناقة ومتع الحياة الأخرى. أطلقت "سي سي ورارا" كما تطلقان على نفسيهما مدومنهما Diaries Of A Modern Wife أي " يوميات زوجة عصرية" منذ فترة ليست بطويلة، تشاركان من خلالها متابعاتهما بمقاطع ومنشورات من حياتهما اليومية، بين الدراسة والأمومة والأمور الأكثر مرحًا مثل وصفات الطعام ومقابلاتهما مع المشاهير، كما أنهما لا تترددان في مشاركة الجمهور همومهما وما يقلقهما بين الفترة والأخرى. وخلال لقائهما مع

عملتْ المدونتان اللبنانيتان ساندرا عوض سكاف، ورنا رضوان علامة، المقيماتان في أبوظبي، جاهدتين على إنشاء مدونتهما الخاصة عبر الإنترنت، لتؤكدا من خلالها أنّ المرأة اليوم قادرة على الموازنة  بين حياتها الخاصة وعملها وعائلتها، دون الابتعاد عن الأناقة ومتع الحياة الأخرى.

أطلقت "سي سي ورارا" كما تطلقان على نفسيهما مدومنهما Diaries Of A Modern Wife أي " يوميات زوجة عصرية" منذ فترة ليست بطويلة، تشاركان من خلالها متابعاتهما بمقاطع ومنشورات من حياتهما اليومية، بين الدراسة والأمومة والأمور الأكثر مرحًا مثل وصفات الطعام ومقابلاتهما مع المشاهير، كما أنهما لا تترددان في مشاركة الجمهور همومهما وما يقلقهما بين الفترة والأخرى.

وخلال لقائهما مع فوشيا، قالت ساندرا ورنا إن الهدف من إنشاء مدونتهما هو تبادل وجهات النظر مع النساء فيما يتعلق بالأمور الحياتية المختلفة، كما أكدتا على أنهما تأملان بأنْ تتمكنا من إلهام نساء أخريات، وتشجيعهن على تحقيق أحلامهن وطموحاتهن في شتى المجالات رغم العواقب.

للمزيد من التفاصبل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً