خميس أم إثنين؟.. يوم ميلادك يكشف الكثير عن شخصيتك!

خميس أم إثنين؟.. يوم ميلادك يكشف الكثير عن شخصيتك!

منيرة الجمل

نحبّ جميعنا أعياد ميلادنا، ولكن هل تتذكرين في أيّ يوم من الأسبوع ولدتِ؟ هل كان الإثنين، أم الخميس، أم الجمعة؟ اسألي والدتك لتعرفي معنا كيف يؤثر يوم ميلادك على حياتك.

وفقًا لعلم الأبراج والنجوم، يؤثر تاريخ وتوقيت الميلاد على حياتنا، وكل يوم من أيام الأسبوع يمثله كوكب ما، فعلى سبيل المثال يتحكم القمر بأيام الإثنين، والمريخ يتحكم بأيام الثلاثاء، وعطارد يتحكم بأيام الأربعاء، والمشترى بأيام الخميس، والزهرة بأيام الجمعة، وزحل يؤثر على أيام السبت.

الإثنين

بحسب ما ذكره موقع “بولد سكاي” الهندي، إذا ولدت يوم الإثنين، فأنتِ شخصية معروفة بطيبتك وطبيعتك الحلوة، كما أنك تعرفين كيفية التعامل مع أوقات السعادة والحزن، وفي السنوات الأولى لحياتك، كنتِ تكرهين الدراسة، ولكن بمرور السنين ظهرت حكمتك.

الثلاثاء

بالتأكيد مزاجك ناري، ولهذا السبب علاقاتك مع المقربين مضطربة. وعلى الجانب الآخر، يُعتقد بأن تكوني أنانية في حياتك.

الأربعاء

يميل المولودون في هذا اليوم إلى الأنشطة الدينية والروحية، ويُعرفون دومًا بخوفهم من الله ومراعاة تطبيق تعاليمه. إنهم مهذبون ومتواضعون، ويكنون احتراماً لأسرهم، لكنهم يتخذون قراراتهم بناءً على العقل وليس القلب.

الخميس

أنتِ شخصية ذكية ومغامرة وتجبرين من حولك على حبك ودعمك، كما أن الحظ دائماً بصالحك

الجمعة

يمكن التعرف عليكِ بين مجموعة كبيرة من الأشخاص بسبب مرحك وبهجتك. إنكِ تؤثرين أيضًا بشكل كبير على من حولك. ولأن المشترى هو كوكبك، فالتسامح الشديد ومواجهة المواقف الصعبة من أبرز سماتك.

السبت

تهتمين جداً بمجال الزراعة، أو التجارة، أو التكنولوجيا. وقد تواجهين صعوبات في السنوات الأولى من حياتك، ولكن مع مرور الوقت، ستتعلمين توخي الحذر مع الآخرين خاصةً أصدقائك.

الأحد

يُقال إن حظك كبير في الحياة، ومع ذلك فأنت لا تحبين الاختلاط بالآخرين وكثيراً ما تُعتبرين شخصية إنطوائية. وعلى الجانب الآخر، تحاولين بقدر الإمكان إسعاد أفراد أسرتك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com