أي مثلث تختارين؟ إجابتك تكشف عن سماتك الشخصية!

أي مثلث تختارين؟  إجابتك تكشف عن سماتك الشخصية!

ساندرا ماهر

هناك العديد من الطرق التي تساعد على فهمنا لشخصيتنا بشكل أكبر وأعمق، فطريقة جلوسك ولغة جسدك تكشف الكثير عن شخصيتك، وحتى طريقة تفكيرك ونظرتك لبعض الأمور.

وهناك بعض الاختبارات التي يمكن أن تنجح فعلًا في ذلك، ومن خلال مجلة “بولد سكاي” نقدم لكِ اختبارًا بسيطًا، يستطيع كشف الكثير عنكِ من خلال اختيارك لأحد أشكال المثلثات الموجودة بالصورة.

تمثل هذه المثلثات سمات شخصية مختلفة ومخفية في عقلك الباطن، فاختاري واحدًا واعرفي ما هي سمتك الخفية:

المثلث الأول

إذا اخترت المثلث الأول، فأنت على الأرجح تصبين تركيزك نحو هدف معين وشخصية مجتهدة بعملها، وتعتبر أقوى صفاتك هي المثابرة، وترغبين برؤية الأمور تتم بشكل صحيح وكامل، دون أية تفاصيل ناقصة، كما يعبر اختيارك عن أنك شخص ناجح دائمًا، إلا إذا واجهتك عقبات من قِبل الآخرين.

المثلث الثاني

إذا كان المثلث الثاني اختيارك، فأنت شخصية جديرة بالثقة وصريحة، واعتقادك الأكبر، هو أنّ الصدق أفضل سياسة وتحاولين تطبيق ذلك مع كل الأشخاص.

المثلث الثالث

يعبر اختيارك عن أن شخصيتك عقلانية، حيث تحبين أن تكوني منطقية ومنهجية في تخطيطاتك وبكيفية تنفيذها أيضًا، كما يعتقد الناس أنك مراعية لأحبائك.

المثلث الرابع

إذا اخترتِ هذا المثلث، فأنتِ شخص شغوف جدًا تجاه كل شيء، ويعتبر شغفك هو أساس دافعك وعزمك القوي، فأنتِ أحيانًا ما تكونين شرسة عندما يتعلق الأمر بالسعي لتحقيق أهدافك، وبالإضافة إلى ذلك، تركيزك قوي ولا يستطيع أي شيء أن يشتتك بسهولة.

المثلث الخامس

أنتِ فراشة اجتماعية، ومتحدثة بطلاقة في أي موقف، وتستطيعين التحدث بسهولة مع أي شخص، ليس ذلك فقط، فأنتِ مستمعة جيدًا أيضًا، كما تحبين تكوين علاقات عميقة، جادة وهادفة تستمر لمدى الحياة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com