8 إطلالات رائعة لملابس رياضية نسائية بأقل من 20 دولارًا

8 إطلالات رائعة لملابس رياضية نسائية بأقل من 20 دولارًا

عُلا إسماعيل

تحتاج كثير من النساء لملابس رياضية أنيقة وعملية في آنٍ واحد وبسعر مناسب أيضًا، لتساعدهن على المواظبة على التمارين الرياضية.

وقد أورد موقع مجلة “ويمن هيليث” مجموعة من أحدث صيحات الملابس الرياضية من شركة “وول مارت” الأمريكية، بأسعار أقل من 20 دولارًا.

ليغنز “إيفيا” طويل 

يشعرك نسيجه الناعم، فائق الامتصاص للرطوبة بالراحة أثناء تأدية تمارينك في صالة الألعاب الرياضية، كما أن الطباعة العاكسة على الجانبين تبقيك مرئية عند المشي أو الركض في الخارج وهو متوفر بـ 12 دولارًا.

بنطلون “دانكسين” الرياضي 

مصنوع من النايلون مع شبكات تهوية ملفوفة حول الساق، يمنحك امتصاصا فائقا للرطوبة، يأتي بتصميم ضيق عند الكاحل. متوفر بـ18 دولارًا.

صدرية رياضية مضغوطة “إيفيا”

تمنحك شعورا بالراحة وهي ملائمة لشكل الصدر بتصميمها المضغوط عالي الجودة، مزودة بأشرطة قابلة للتعديل، ما يجعلها مثالية، كما أنها مريحة إذا كنت تبحثين عن صدرية للاستخدام اليومي. متوفرة بـ10 دولارات.

صدرية رياضية “دانكسين” 

تمتاز بفراغات تهوية أمامية لمزيد من الراحة وامتصاص العرق، فهي سلسة التصميم ومريحة، ومزودة بسحاب أمامي مثالي يمنحك أناقة وجاذبية. متوفرة بـ12 دولارًا.

صدرية “إفيا” الرياضية 

هي أكثر حمالات الصدر راحة بفضل تصميمها المريح ، فهي قطعة ملابس داخلية نسائية سلسة في الارتداء، كما أنها لا تترك علامات مزعجة على الصدر. متوفرة بـ6 دولارات.

تيشرت رياضي بأكمام طويلة 

يعطيك تصميمه الأنيق ولونه الجريء المزيد من ثقتك في نفسك، وخاصة عندما تشعرين بالتعرق، كما يمنحك تصميم الجوانب المضغوطة عند الخصر مظهرا جذابا أثناء تأدية تمارينك. متوفر بـ8 دولارات.

تيشرت رياضي بحمالات 

يساعدك نسيجه ذو الامتصاص الفائق للعرق على الشعور بالانتعاش، كما أن تصميم الظهر بخاصية “ريسير باك” يغنيك عن انزعاج انزلاق الحمالات على كتفيك أثناء التمارين. متوفر بـ6 دولارات.

سويت شيرت رياضي بسحاب أمامي

يشعرك نسيجه المقوى بـالراحة والدفء، فضلا عن تصميمه بسحاب أمامي لتسهيل ارتدائه وخلعه، وقدرته على الحفاظ على يديك وذراعيك في حالة دفء. متوفر بـ 10 دولارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com