اهتماماتك

ما هي مواصفات الرجل المثالي لدى المرأة؟ 

ما هي مواصفات الرجل المثالي لدى الم...

أظهر استطلاع أُجري في بريطانيا أن المرأة بشكل عام تميل للرجل قوي البنية حتى وإن كان يعاني قليلا من السمنة. وبيّن الاستطلاع الذي نشرته مجلة "رويال سوسيتي" البريطانية أن معظم النساء اللواتي تم استطلاعهن أجبن بأنهن يفضلن الرجل قوي البنية خاصة الذي يمتلك عضلات كبيرة. وشمل الاستطلاع 160 امرأة أعطيت صورا لرجال مختلفين في الشكل والبنية وكانت النتيجة أن الرجال الذين يمتلكون صفات القوة كانوا المفضلين على غيرهم. وقالت المجلة: "كثير من النساء أكدن بأن العضلات الكبيرة ليست ضرورية جدا لكنهن أظهرن ميلهن للرجل الذي يبدو قويا ويمتلك بنية قوية خاصة في الجزء الأعلى من الجسم حتى وإن كان ممتلئا

أظهر استطلاع أُجري في بريطانيا أن المرأة بشكل عام تميل للرجل قوي البنية حتى وإن كان يعاني قليلا من السمنة.

وبيّن الاستطلاع الذي نشرته مجلة "رويال سوسيتي" البريطانية أن معظم النساء اللواتي تم استطلاعهن أجبن بأنهن يفضلن الرجل قوي البنية خاصة الذي يمتلك عضلات كبيرة.

وشمل الاستطلاع 160 امرأة أعطيت صورا لرجال مختلفين في الشكل والبنية وكانت النتيجة أن الرجال الذين يمتلكون صفات القوة كانوا المفضلين على غيرهم.

وقالت المجلة: "كثير من النساء أكدن بأن العضلات الكبيرة ليست ضرورية جدا لكنهن أظهرن ميلهن للرجل الذي يبدو قويا ويمتلك بنية قوية خاصة في الجزء الأعلى من الجسم حتى وإن كان ممتلئا وبدينا بعض الشيء".

وأضافت: "أظهر الاستطلاع أيضا أن النساء ماهرات في تقدير قوة الرجل وأن معظم النساء اللواتي تم استطلاعهن أظهرن ميلهن للرجال الأقوياء أكثر من غيرهم".

وجاء في استطلاع آخر أن المرأة تفضل الرجل الطويل على القصير، إذ أظهر أن الرجال الذين يبلغ طولهم أقل من المعدل الطبيعي استحوذ على خمس نساء، في حين نجح الرجل الذي يبلغ أو يزيد طوله عن المعدل الطبيعي في استمالة عشر نساء.

اترك تعليقاً