اهتماماتك

معرض "روح الاتحاد" يفتح أبوابه احتفالاً بالعيد الوطني ودعمًا للمبدعات الإماراتيات

معرض "روح الاتحاد" يفتح أبوابه احتف...

تزامناً مع احتفالات العيد الوطني الإماراتي، افتتح معرض "روح الاتحاد" أبوابه في المجمع التجاري "ذا مول" المتواجد في منطقة جميرا في دبي، واستقبل عدداً كبيراً من الزوار والمهتمين بجديد الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل. وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بمنظمة المعرض أريج الكوهجي، أكدت أن "روح الاتحاد" جاء تعبيرًا من ابنة البحرين، لحبها الكبير لدولة الإمارات، واحتفالاً بيوم استثنائي للوطن لا يشبه غيره، وحرصت أن يقدم المعرض منتجات مميزة، أغلبها من صنع أيادٍ إماراتية موهوبة، كما ارتأت أن تقدم فرصة للتاجرات اللواتي يعرضنَ منتجاتهنَ على مواقع التواصل، بأن يصبحنَ على تواصل مباشر مع زبائنهنّ. وحضر حفل افتتاح المعرض، نخبة من

تزامناً مع احتفالات العيد الوطني الإماراتي، افتتح معرض "روح الاتحاد" أبوابه في المجمع التجاري "ذا مول" المتواجد في منطقة جميرا في دبي، واستقبل عدداً كبيراً من الزوار والمهتمين بجديد الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل.

وفي لقاء خاص جمع كاميرا "فوشيا" بمنظمة المعرض أريج الكوهجي، أكدت أن "روح الاتحاد" جاء تعبيرًا من ابنة البحرين، لحبها الكبير لدولة الإمارات، واحتفالاً بيوم استثنائي للوطن لا يشبه غيره، وحرصت أن يقدم المعرض منتجات مميزة، أغلبها من صنع أيادٍ إماراتية موهوبة، كما ارتأت أن تقدم فرصة للتاجرات اللواتي يعرضنَ منتجاتهنَ على مواقع التواصل، بأن يصبحنَ على تواصل مباشر مع زبائنهنّ.

وحضر حفل افتتاح المعرض، نخبة من أهل الفن والإعلام والمجتمع، كلفتة مميزة منهم للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، ولدعم المشاريع الرائدة والمميزة.

اترك تعليقاً