اهتماماتك

هوس "الادخار" يجتاح "تويتر" في السعودية.. والنساء لديهن الحلول دائمًا

هوس "الادخار" يجتاح "تويتر" في السع...

تصدر هاشتاغ "كيف_تدخر_من_راتبك" المركز الثاني ضمن الترندات الأكثر تفاعلًا ومشاركة في السعودية، على موقع التغريدات العالمي "تويتر". ويحرص النشطاء السعوديون من فترة لأخرى على تدشين "هشتاغات" تساعد على طرح أفكار للادخار وعدم مواجهة أزمات اقتصادية، رغبة منهم في توفير مستقبل أفضل لأنفسهم ولأبنائهم. وتشارك النساء السعوديات بفاعلية وقوة في أي هاشتاغ يناقش قضية الادخار، باعتبارها قائدة المنزل والأكثر قدرة على إدارة شئونه بعيدًا عن الإسراف أو الحرمان. ولفتت النساء السعوديات إلى أن أدوات التجميل والتسوق من المراكز التجارية الكبرى من أكبر المشاكل التي تتسبب في عدم قدرة السيدات على الادخار، مؤكدات أن الابتعاد عن شراء ما لا تحتاجه المرأة من

تصدر هاشتاغ "كيف_تدخر_من_راتبك" المركز الثاني ضمن الترندات الأكثر تفاعلًا ومشاركة في السعودية، على موقع التغريدات العالمي "تويتر".

ويحرص النشطاء السعوديون من فترة لأخرى على تدشين "هشتاغات" تساعد على طرح أفكار للادخار وعدم مواجهة أزمات اقتصادية، رغبة منهم في توفير مستقبل أفضل لأنفسهم ولأبنائهم.

وتشارك النساء السعوديات بفاعلية وقوة في أي هاشتاغ يناقش قضية الادخار، باعتبارها قائدة المنزل والأكثر قدرة على إدارة شئونه بعيدًا عن الإسراف أو الحرمان.

ولفتت النساء السعوديات إلى أن أدوات التجميل والتسوق من المراكز التجارية الكبرى من أكبر المشاكل التي تتسبب في عدم قدرة السيدات على الادخار، مؤكدات أن الابتعاد عن شراء ما لا تحتاجه المرأة من هذه الكماليات يساعدها على الادخار.

وشدد المشاركون في الهاشتاغ أن الحرص على دفع الصدقات وبر الوالدين والمواظبة على الاستغفار من العادات الدينية التي تساهم في سعة الرزق.

قاد السعوديون حربًا ضد البطالة التي ارتفعت مؤشراتها داخل بلادهم لأرقام مخيفة عبر موقع التغريدات العالمي "تويتر"، إذ اقترحوا عدة حلول لمواجهتها والعمل على الحد منها.

وشارك الآلاف من السعوديين "رجالا ونساء" مؤخرًا في هاشتاغ "اقترح_حل_للبطالة" الذي احتل المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر مشاركة وتفاعلا على "تويتر".

وطالبت الناشطات السعوديات خاصة بإتاحة المجال أمامهن للعمل في بلادهن، والاستغناء عن العمالة الأجنبية التي تحتل غالبية الوظائف المتاحة بسوق العمل.

اترك تعليقاً