اهتماماتك

7 طرق لـ "عناق الأيدي" تكشف قوة العلاقة بين المتحابين

7 طرق لـ "عناق الأيدي" تكشف قوة الع...

هناك طرق كثيرة ومتنوعة للتعبير عن الحب، يلجأ إليها أيّ طرفين في العلاقة الرومانسية، بدءاً من هدايا الشموع، ووصولاً إلى القبلات والأحضان، في محاولة لفهم وإرضاء شريك الحياة. كما أن إحدى الطرق التي يمكنكِ بها قياس مدى قوة العلاقة بين أيّ حبيبين "طريقة تشابك الأيدي". وفي ما يلي نقدم 7 طرق لذلك حسب موقع "بيتر مي". وضعية عناق الأيدي هي عبارة عن تشبيك راحة اليد والأصابع بالكامل، وتدل على الارتباط القوي والوثيق بين الطرفين، وتواجد المودة والحب بينهما، وإن كانت في بعض الأحيان تشير إلى هيمنة أحدهما على الآخر. وضعية الأصابع المتداخلة (المتشابكة) دليل على الترابط القوي بين الطرفين، فإن

هناك طرق كثيرة ومتنوعة للتعبير عن الحب، يلجأ إليها أيّ طرفين في العلاقة الرومانسية، بدءاً من هدايا الشموع، ووصولاً إلى القبلات والأحضان، في محاولة لفهم وإرضاء شريك الحياة.

كما أن إحدى الطرق التي يمكنكِ بها قياس مدى قوة العلاقة بين أيّ حبيبين "طريقة تشابك الأيدي".

وفي ما يلي نقدم 7 طرق لذلك حسب موقع "بيتر مي".

وضعية عناق الأيدي

هي عبارة عن تشبيك راحة اليد والأصابع بالكامل، وتدل على الارتباط القوي والوثيق بين الطرفين، وتواجد المودة والحب بينهما، وإن كانت في بعض الأحيان تشير إلى هيمنة أحدهما على الآخر.

وضعية الأصابع المتداخلة (المتشابكة)

دليل على الترابط القوي بين الطرفين، فإن كان التداخل شديداً بين الأصابع، فهذا يعني أن كليهما يشعر بالأمان مع الآخر، وإما إذا كان التشابك خفيفاً، فيعني أنهما يشعران بالراحة والاسترخاء معاً.

وضعية تشابك أصبع واحد في اليد

هي طريقة شائعة في كثير من البلدان، إذ يفضل الهنود هذه الطريقة خلال حفلات زفافهم وحياتهم اليومية، وتدل على الثقة المتبادلة بين الطرفين، وعلى  احترام حق الآخر في الخصوصية والحرية.

وضعية التعزيز والدعم

إذا فعلتها المرأة في العلاقة فهذا دليل على رغبتها في السيطرة على كل شيء، كما أنها وسيلة لإظهار امتلاك الشريك وانتماء كل منهما للآخر، وكقاعدة عامة، يفضل المرتبطون هذا العناق اليدوي في العلن.

وضعية تشابك الأذرع

أسلوب شائع بين الأزواج أو المرتبطين لفترة طويلة، وغالباً ما تدل على رغبة كلا الشريكين في حماية علاقتهما معاً.

وضعية اليد المسحوبة

هي عبارة عن وضع اليد داخل الأخرى مع فتح الأصابع، وتعدّ دليلاً على رغبة أحد الشريكين في السيطرة على الآخر، كما يمكن أن تشير إلى عدم الانسجام والتناغم بين الطرفين.

عدم تشابك الأيدي

يفضل كثيرون عدم تلامس الأيدي علناً رغم علاقتهما الرومانسية، ويدلّ ذلك على رغبة الطرفين في إخفاء علاقتهما عن الآخرين، أو أن حبهما غير حقيقي.

اترك تعليقاً